Dépôt DSpace/Manakin

اتجاهات التلاميذ نحو المكونات الإيجابية للبيئة الصفية في مادة الرياضيات

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author شرارة مولجيلالي
dc.date.accessioned 2022-09-22T10:31:34Z
dc.date.available 2022-09-22T10:31:34Z
dc.date.issued 2022
dc.identifier.uri http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/21472
dc.description.abstract هدفت الدراسة الحالية الى الكشف عن مستوى اتجاه التلاميذ السنة الثالثة ثانوي نحو المكونات الإيجابية للبيئة الصفية بأبعادها في مادة الرياضيات ، وقد شملت عينة الدراسة )(10 تلاميذ يدرسون في السنة الثالثة ثانوي ، وقد تم التواصل معهم عن طريق منصات التواصل الاجتماعي، معتمدة التواصل عن بعد )الاعتماد على الاستمارة الكترونية (، وقد استخدمت الباحثة المنهج الوصفي التحليلي، أما أدوات الدراسة فتمثلت في مقياس المكونات الإيجابية للبيئة الصفية في مادة الرياضيات من إعداد الباحثة، كما اعتمدت الباحثة مجموعة من الأساليب الإحصائية للوصول الى نتائج تمكنها من الإجابة عن مختلف التساؤلات المطروحة ممثلة في المدى ، المتوسط الحسابي ، والنسبة المئوية. ولقد أسفرت نتائج الدراسة على: - مستوى اتجاه تلاميذ السنة الثالثة ثانوي نحو المكونات الإيجابية للبيئة الصفية في مادة الرياضيات مرتفع. en_US
dc.publisher كلية العلوم الاجتماعية en_US
dc.subject البيئة الصفية – المكونات الإيجابية للبيئة الصفية – الرياضيات – التعليم الثانوي en_US
dc.title اتجاهات التلاميذ نحو المكونات الإيجابية للبيئة الصفية في مادة الرياضيات en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Parcourir

Mon compte