Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
شرارة مولجيلالي |
|
dc.date.accessioned |
2022-09-22T10:31:34Z |
|
dc.date.available |
2022-09-22T10:31:34Z |
|
dc.date.issued |
2022 |
|
dc.identifier.uri |
http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/21472 |
|
dc.description.abstract |
هدفت الدراسة الحالية الى الكشف عن مستوى اتجاه التلاميذ السنة الثالثة ثانوي نحو
المكونات الإيجابية للبيئة الصفية بأبعادها في مادة الرياضيات ، وقد شملت عينة الدراسة )(10
تلاميذ يدرسون في السنة الثالثة ثانوي ، وقد تم التواصل معهم عن طريق منصات التواصل
الاجتماعي، معتمدة التواصل عن بعد )الاعتماد على الاستمارة الكترونية (، وقد استخدمت الباحثة
المنهج الوصفي التحليلي، أما أدوات الدراسة فتمثلت في مقياس المكونات الإيجابية للبيئة الصفية
في مادة الرياضيات من إعداد الباحثة، كما اعتمدت الباحثة مجموعة من الأساليب الإحصائية
للوصول الى نتائج تمكنها من الإجابة عن مختلف التساؤلات المطروحة ممثلة في المدى ،
المتوسط الحسابي ، والنسبة المئوية.
ولقد أسفرت نتائج الدراسة على:
- مستوى اتجاه تلاميذ السنة الثالثة ثانوي نحو المكونات الإيجابية للبيئة الصفية في مادة
الرياضيات مرتفع. |
en_US |
dc.publisher |
كلية العلوم الاجتماعية |
en_US |
dc.subject |
البيئة الصفية – المكونات الإيجابية للبيئة الصفية – الرياضيات – التعليم الثانوي |
en_US |
dc.title |
اتجاهات التلاميذ نحو المكونات الإيجابية للبيئة الصفية في مادة الرياضيات |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée