دور التعبيرات الوجهية في اعادة تاهيل التواصل غير اللفظي عند الطفل المتوحد
Loading...
Date
Authors
Journal Title
Journal ISSN
Volume Title
Publisher
كلية العلوم الاجتماعية
Abstract
طٜيف ىٍحٓظ٘خ اُ ٠اػزخص كؼخُ٤ش ٝ ىٍٝ حُظؼز َ٤حص س حُٞؿٜ ٢ك ٢ط٘ٔ٤ش حُظٞحَٛ ؿُ َ٤لظ ٢ػ٘ي
حُطلَ حُظٞكي ،١ك ٢حُٔئٓٔش حُؼٔٞٓ٤ش ُِٜلش حُـٞحٍ٣ش ُٞ٣٫ش ٓؼٌَٔ، ٝ ُظلو٤ن ٛيف
حُزلغ طْ حهظ٤خٍ ػ٘٤ش ٖٓ ح١٧لخٍ حُظٞكي 3 ( ٖ٤٣كخ٫ص)،طٌٞٗض ػِٔ٤ش حُزلغ ٖٓ َٓكِظ،ٖ٤ح٠ُٝ٧
حُيٍحٓش حٓ٫ظط٬ػ٤ش ٝ حَُٔكِش حُؼخٗ٤ش حُيٍحٓش حٓ٧خٓ٤ش. حٓظويٓ٘خ حُٜٔ٘ؾ حُٛٞل ٝ ، ٢حٓظؼ٘خ
رؤىٝحص ؿٔغ حُز٤خٗخص حُظخُ٤ش : حُٔ٬كظش، حُٔوخرِش، ٓو٤خّ طو ْ٤٤حُظٞحَٛ ؿُ َ٤لظ ،٢رَٗخٓؾ طيٍ٣ز٢
ُظ٘ٔ٤ش ٜٓخٍس حُظؼزَ٤حص حُٞؿٜ٤ش، ٖٝٓ حُ٘ظخثؾ حُٔظلَٜ ػِٜ٤خ، طِٞٛ٘خ اُ ٠إٔ ُِظؼزَ٤حص حُٞؿٜ٤ش
ىٍٝ ك ٢اػخىس طؤٛ َ٤حُظٞحَٛ ؿُ َ٤لظ ٢ػ٘ي حُطلَ حُظٞكي.١