Dépôt DSpace/Manakin

دور الاتصال و العلاقات العامة في تحسين الصورة الذهنية للمؤسسة

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author عبد الوهاب لطيفة
dc.date.accessioned 2022-09-22T13:31:19Z
dc.date.available 2022-09-22T13:31:19Z
dc.date.issued 2022
dc.identifier.uri http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/21481
dc.description.abstract ‌‌‌‌‌‌إن‌تطور‌االتصال و‌تقنياته‌التي‌استخدمتها‌المنظمات‌لتعزيز‌و‌نشر‌المعلومات‌يعود‌قبل‌أقل‌‌ من‌150 عاما،‌فمن‌الثورة‌الصن‌اعية‌حتى‌عام‌1930،‌كان‌العصر‌يتميز‌باإلنتاج الضخم‌‌ و‌االستهالك،‌فأما‌االتصال‌ كان‌يتألف‌معظمه‌من‌الدعاية‌و‌الترقيات‌و‌بيع‌المنتجات‌و‌كان‌يمتاز‌‌ بالمنافسة‌مع‌ظروف‌اقتصادية‌أكثر‌صرامة.‌ونتج‌منذ‌عام‌1930 إعادة‌تعريف‌االتصال‌ و‌ممارساته‌‌ في العديد من المنظمات في العالم الغربي، و أعاد الممارسون التفكير في انضباطهم و‌ طوروا‌‌ الممارسات‌و‌وضعوا‌مجاالت‌عديدة‌تستجيب‌للتغيرات‌الحاصلة‌في‌األسواق‌‌و‌المجتمعات‌ا‌لتي‌‌ كانت‌تعمل‌ضمنه. en_US
dc.publisher كلية العلوم الإجتماعية en_US
dc.subject الاتصال en_US
dc.title دور الاتصال و العلاقات العامة في تحسين الصورة الذهنية للمؤسسة en_US
dc.title.alternative دراسة حالة مؤسسة سونالغاز en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Parcourir

Mon compte