Résumé:
يعتبر االتصال االقناعي في يومنا هذا ٬ من أهم العناصر التنظيمية للمؤسسة و يسر تحقيق
أهدافها و نجاحها ٬ عن طريق جذب اكبر عدد ممكن من العمالء و كسب والءهم ثقتهم
الذي بدوره يعتبر الشريان الذي يدب الحياة للمنظمة و يضمن استمراريتها في ظل المنافسات
الحالية في تشابه المنتجات و الخدمات .
قمنا في هذا البحث العلمي بدراسة موضوع " اثر االتصال االقناعي في تعزيز والء العمالء
" و تحددت اإلشكالية بالصيغة التالية : ماهو اثر االتصال االقناعي لتعزيز والء العمالء
لشركة اوريدوا بمدينة وهران ؟