Dépôt DSpace/Manakin

أثر الاتصال الاقناعي في تعزيز ولاء العملاء

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author لعابد, نفيسة
dc.date.accessioned 2022-10-13T12:34:36Z
dc.date.available 2022-10-13T12:34:36Z
dc.date.issued 2022
dc.identifier.uri http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/21928
dc.description.abstract يعتبر االتصال االقناعي في يومنا هذا ٬ من أهم العناصر التنظيمية للمؤسسة و يسر تحقيق أهدافها و نجاحها ٬ عن طريق جذب اكبر عدد ممكن من العمالء و كسب والءهم ثقتهم الذي بدوره يعتبر الشريان الذي يدب الحياة للمنظمة و يضمن استمراريتها في ظل المنافسات الحالية في تشابه المنتجات و الخدمات . قمنا في هذا البحث العلمي بدراسة موضوع " اثر االتصال االقناعي في تعزيز والء العمالء " و تحددت اإلشكالية بالصيغة التالية : ماهو اثر االتصال االقناعي لتعزيز والء العمالء لشركة اوريدوا بمدينة وهران ؟ en_US
dc.publisher كلية العلوم الإجتماعية en_US
dc.subject الاقناع/الاتصال en_US
dc.title أثر الاتصال الاقناعي في تعزيز ولاء العملاء en_US
dc.title.alternative دراسة حالة مؤسسةاوريدو-وهران en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Parcourir

Mon compte