Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
بن يمينة, وفية |
|
dc.date.accessioned |
2022-11-09T08:32:30Z |
|
dc.date.available |
2022-11-09T08:32:30Z |
|
dc.date.issued |
2022 |
|
dc.identifier.uri |
http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/22344 |
|
dc.description.abstract |
تشكيل الحرف العربي في اللوحة أصبح ضرورة فنية، حيث أدركت الفنون المعاصرة دور الخط العربي في إضفاء جماليات على بنيتها، واعتمد الفنانون التشكيليون العرب وخاصة الفنانين الجزائريين على الخط إعتمادا كبيرا نظرا لانفتاحه ورمزيته وليونة تشكيله حيث ارتقت الحركة الحروفية في الفن المعاصر الجزائري، وأبدعوا فيها أيما إبداع أمثال :الفنان الطيب العيدي |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.publisher |
مكتبة الأدب العربي و الفنون |
en_US |
dc.subject |
الخط العربي _ الحروفية العربية _الحركة الحروفية الجزائرية _الطيب العيدي |
en_US |
dc.title |
الحركة الحروفية في الجزائر |
en_US |
dc.title.alternative |
-الفنان الطيب العيدي أنموذجا |
en_US |
dc.type |
Thesis |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée