Dépôt DSpace/Manakin

استخدام مواقع التواصل الاجتماعي في رفع المستوى التحصيلي الدراسي لدى الطلبة الجامعيين في ظل جائحة كورونا-الفاسبوك نموذجا-

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author براضية نورة
dc.date.accessioned 2023-01-10T09:53:10Z
dc.date.available 2023-01-10T09:53:10Z
dc.date.issued 2022
dc.identifier.uri http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/22622
dc.description.abstract ملخص الدراسة: هدفت الدراسة إلى إبراز فعالية استخ دام طلبة التعليم الجامعي لمواقع التواصل االجتماعي كالفايسبوك في رفع مستوى التحصيل الدراسي لديهم في ظل الحجر الصحي الذي فرضته جائحة كورونا لدى عينة قصدية تتكون من 100 طالب ا جامعي ا من الجنسين )37 ذكور و63 إناث( بكلية العلوم اال جتماعية بجامعة مستغانم، الجزائر باعتماد المنهج الوصفي واستمارة لقياس مدى وأغراض استخدام الطلبة للفايسبوك حيث توصلت الدراسة إلى مجموعة من النتائج لعل أهمها: - يستخدم الطلبة الجماعيين الفايسبوك بدرجة أولى بغرض التسلية والترفيه حتى في ظل جائحة كورونا. - ال يستخدم الطلبة بشكل دائم الفايسبوك من أجل رفع التحصيل الدراسي. - يساهم الفايسبوك في رفع مستوى التحصيل الد ارسي لدى الطلبة الجامعيين في ظل جائحة كورونا ب درج ة متوسطة. en_US
dc.publisher كلية العلوم الاجتماعية en_US
dc.subject مواقع التواصل الاجتماعي؛التحصيل الدراسي؛جائحة كورونا en_US
dc.title استخدام مواقع التواصل الاجتماعي في رفع المستوى التحصيلي الدراسي لدى الطلبة الجامعيين في ظل جائحة كورونا-الفاسبوك نموذجا- en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Parcourir

Mon compte