Dépôt DSpace/Manakin

خصوصية التنظيم الإداري للوظيفة الدبلوماسية والقنصلية في ظل التشريع الجزائري

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author هدروق, نجاة
dc.date.accessioned 2023-04-04T09:38:29Z
dc.date.available 2023-04-04T09:38:29Z
dc.date.issued 2022-07-07
dc.identifier.uri http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/22904
dc.description.abstract ملخص مذكرة الماستر من خلال هذه الدراسة تم مناقشة موضوع التنظيم الإداري للوظيفة الدبلوماسية والقنصلية في ظل التشريع الجزائري، من خلال التطرق إلى نظام القانوني لهاتين الوظيفتين، من ناحية الأجهزة وهياكل الإدارية القائمة بتنظيم أعمالها، والتطرق إلى التنظيم الإداري للوظيفة الدبلوماسية والقنصلية الجزائرية، على مستويين الداخلي من خلال الإلمام بتنظيم وزارة الشؤون الخارجية الجزائرية، وعلى مستوى الخارجي من خلال التطرق إلى التنظيم الإداري للسفارات والقنصليات الجزائرية المعتمدة في الخارج، إلى جانب تحديد مهام الصلاحيات مع إبراز خصوصية التنظيم en_US
dc.subject / الوظيفة الدبلوماسية 2/ الوظيفة القنصلية 3/ هياكل الإدارية 4/ التنظيم الإداري 5/ السفارات 6/ القنصليات en_US
dc.title خصوصية التنظيم الإداري للوظيفة الدبلوماسية والقنصلية في ظل التشريع الجزائري en_US
dc.type Other en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Parcourir

Mon compte