Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
بودلاعة, شعبان |
|
dc.contributor.author |
عفيف, جمال |
|
dc.contributor.author |
فيصل, على شريف |
|
dc.date.accessioned |
2023-04-23T08:47:43Z |
|
dc.date.available |
2023-04-23T08:47:43Z |
|
dc.date.issued |
2014 |
|
dc.identifier.uri |
http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/22947 |
|
dc.description |
LEPS-2013-2014-24 |
en_US |
dc.description.abstract |
تهدف الدراسة الى العلاقة بين السلوك القياديلدى أساتذة التربية البدنية والرياضية ودافعية التغلم عند
التلاميذ والغرض منهذه الدراسة هناك علاقة طردية بين السلوك القيادي لدى أساتذة التربية البدنية والرياضية ودافعية التعلم عند التلاميذ
العينة قوامها 16 أستاذ للتربية البدنية والرياضية و 150 تلميذ للطورالثانوي (ولاية مستغانم)
وتم اختيارها عشوائيا
الأداة المستخدمة استبيانالسلوك القيادي واستبيان دافعية التعلم
للسلوك الإنقيادي لدى أساتذة التربية البدنية والرياضية علاقة ارتباطية طلادية بدافعية التعلم عند التلاميذ
لذى يجب انتقاء الأسلوب القيادي المناسب لأساتاذ التربية البدنية والرياضيةوتسهيل عملية التواصال
بين القائد والتابعين حتى يتمكن من نقل وترسيخ الأفكاروالتوجيهات |
|
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.publisher |
(institut d’éducation sportive et physique / Université de Mostaganem, 2013/2014) |
en_US |
dc.subject |
النمط القيادي - اساتذة التربية البدنية والرياضية - دافعية التعلم - تلاميذ الثانوي (16-19 سنة). |
en_US |
dc.title |
أثر النمط القيادي لدى اساتذة التربية البدنية والرياضية على دافعية التعلم لدى تلاميذ الثانوي (16-19 سنة). |
en_US |
dc.type |
Other |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée