Dépôt DSpace/Manakin

أثر النمط القيادي لدى اساتذة التربية البدنية والرياضية على دافعية التعلم لدى تلاميذ الثانوي (16-19 سنة).

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author بودلاعة, شعبان
dc.contributor.author عفيف, جمال
dc.contributor.author فيصل, على شريف
dc.date.accessioned 2023-04-23T08:47:43Z
dc.date.available 2023-04-23T08:47:43Z
dc.date.issued 2014
dc.identifier.uri http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/22947
dc.description LEPS-2013-2014-24 en_US
dc.description.abstract تهدف الدراسة الى العلاقة بين السلوك القياديلدى أساتذة التربية البدنية والرياضية ودافعية التغلم عند التلاميذ والغرض منهذه الدراسة هناك علاقة طردية بين السلوك القيادي لدى أساتذة التربية البدنية والرياضية ودافعية التعلم عند التلاميذ العينة قوامها 16 أستاذ للتربية البدنية والرياضية و 150 تلميذ للطورالثانوي (ولاية مستغانم) وتم اختيارها عشوائيا الأداة المستخدمة استبيانالسلوك القيادي واستبيان دافعية التعلم للسلوك الإنقيادي لدى أساتذة التربية البدنية والرياضية علاقة ارتباطية طلادية بدافعية التعلم عند التلاميذ لذى يجب انتقاء الأسلوب القيادي المناسب لأساتاذ التربية البدنية والرياضيةوتسهيل عملية التواصال بين القائد والتابعين حتى يتمكن من نقل وترسيخ الأفكاروالتوجيهات
dc.language.iso other en_US
dc.publisher (institut d’éducation sportive et physique / Université de Mostaganem, 2013/2014) en_US
dc.subject النمط القيادي - اساتذة التربية البدنية والرياضية - دافعية التعلم - تلاميذ الثانوي (16-19 سنة). en_US
dc.title أثر النمط القيادي لدى اساتذة التربية البدنية والرياضية على دافعية التعلم لدى تلاميذ الثانوي (16-19 سنة). en_US
dc.type Other en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Parcourir

Mon compte