Dépôt DSpace/Manakin

الإشهار وأثره على سلوك المستهلك لدى مؤسسة موبيليس

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author عوامري, فوزية
dc.contributor.author عبو, فاطمة الزهراء
dc.date.accessioned 2023-06-13T08:45:02Z
dc.date.available 2023-06-13T08:45:02Z
dc.date.issued 2022
dc.identifier.uri http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/23614
dc.description.abstract بدلا من تسویق ما ھو سھل الإنتاج یجب قبل كل شيء تحدید ما یرغب فیھ المستھلك. حیث یعتمد أساسا في اقتناء السلعة یقبل على الخدمات انطلاقا من عملیة تقییمھ، من خلال مدى إشباعھا لحاجاتھ و رغباتھ، و ھذا ما یؤكده العالم lerry في قولھ: یشتري العملاء المنتوج لیس فقط لما یؤدیھ لھم من خدمات، و لكن أیضا من أجل المعنى المرتبط باستخدامھ فالمشتري لسیارة ما ھو في الحقیقة یقوم بشراء وسیلة نقل و في نفس الوقت ھي مظھر اجتماعي. en_US
dc.language.iso other en_US
dc.publisher كلية العلوم الاجتماعية en_US
dc.subject الاشهار واثاره en_US
dc.title الإشهار وأثره على سلوك المستهلك لدى مؤسسة موبيليس en_US
dc.type Other en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Parcourir

Mon compte