Résumé:
تهدف هذه الدراسة إلى اظهار أثر التسويق الالكتروني على جودة الخدمات المصرفية في الجزائر وذلك بالإجابة على التساؤلات المطروحة في الإشكالية، كما تهدف إلى معرفة الوسائل المطبقة لدى البنوك لتحسين الجودة المصرفية، ومنه تم تحديد الاطار المفاهيمي لجودة الخدمات المصرفية والتسويق الالكتروني بالإضافة إلى ادراج دارسة حالة تخص "البنك الوطني الجزائري BNA وكالة مستغانم 871" لقياس أثر التسويق الالكتروني على جودة الخدمات المصرفية.
وقد انتهت الدارسة بمجموعة من التوصيات من أهمها، ضرورة اهتمام البنوك بالاستجابة السرعية وتلبية مطالب العملاء كعوامل تؤثر في جودة الخدمات المصرفية، ومتابعة التطورات الحديثة في مجال التسويق الالكتروني والوصول إلى العملاء عبر احدث الوسائل الالكترونية.