Dépôt DSpace/Manakin

دور الاتصال التسويقي في الترويج للسياحة الصحراوية

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author سماحي, فاطيمة الزهراء
dc.date.accessioned 2023-06-22T13:45:36Z
dc.date.available 2023-06-22T13:45:36Z
dc.date.issued 2022
dc.identifier.uri http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/23687
dc.description.abstract عالجت الدراسة دور اإلتصال التسويقي في الترويح للسياحة الصحراوية بمديرية السياحة والصناعة التقليدية بتيميمون, حيث تهدف هذه دراسة الى معرفة واقع اإلتصال التسويقي في مديرية السياحة إضافة الى العناصر التي تساهم في الترويج للسياحة الصحراوية, وكذلك أهمية وجود اإلتصال التسويقي في المديرية .وقد إعتمدنا في دراستنا على منهج دراسة حالة مختارين العينة الغير إحتمالية والتي تتمثل في مجموعة من العاملين بالمديرية مستعملين أداة المالحظة والمقابلة, وإمتدت دراستنا من مارس إلى غاية 01ماي 0102 ومن أهم النتائج المتحصل عليها: - إن مفهوم اإلتصال التسويقي يتجسد في كل الوظائف التي تقوم بها أقسام مديرية السياحة والصناعة التقليدية بتيميمون في خلق وبناء صورة حسنة لدى جمهورها وذلك من خالل الوسائل اإللكترونية ألنها أكثر تأثيرا على المستهلكين - من بين أهم عناصر اإلتصال التسويقي التي تعمل على تحقيق أهداف مديرية السياحة والصناعة التقليدية بتيميمون هي اإلعالن والعالقات العامة. - تهتم مديرية السياحة في تيميمون بالترويج للموروث الثقافي الصح اروي وخاصة موسم السبوع وتستغل الحدث في التسويق للمنطقة . en_US
dc.language.iso other en_US
dc.publisher كلية العلوم الاجتماعية en_US
dc.subject دور, اإلتصال التسويقي, الترويج, السياحة الصحراوية. en_US
dc.title دور الاتصال التسويقي في الترويج للسياحة الصحراوية en_US
dc.title.alternative دراسة حالة بمديرية السياحة والصناعة التقليدية en_US
dc.type Other en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Parcourir

Mon compte