Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
نور, أمينة |
|
dc.contributor.author |
صلاي, بختة |
|
dc.date.accessioned |
2023-06-25T09:32:38Z |
|
dc.date.available |
2023-06-25T09:32:38Z |
|
dc.date.issued |
2022 |
|
dc.identifier.uri |
http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/23704 |
|
dc.description.abstract |
ٌعتبر التسوٌق االلكترونً عبر المإثرٌن من احد أهم األنماط التسوٌقٌة انتشارا فً الوقت الحالً و
علٌه هدفت دراستنا إلى معالجة هذا الموضوع الذي تمحورت اإلشكالٌة حول انعكاس المحتوى اإلعبلمً
للمإثرٌن على السلوك الشرائً لدى المستهلك المرأة الجزائرٌة ، حٌث انطلقنا من الجانب المنهجً فقد
قمنا بتطبٌق المنهج المسحً بشقٌه الوصفً و التحلٌلً الذي اعتمدنا فٌه على أداة االستبٌان الذي تم
توزٌعه الكترونٌا على 200 عٌنة قصدٌة من مستخدمً مواقع التواصل االجتماعً و المهتمٌن بالتسوٌق
االلكترونً و أٌضا تم االستعانة بؤداة المقابلة كؤداة ثانوٌة لمساعدتنا فً تحلٌل نتائج االستمارة تحلٌبل
معمقا و دقٌقا ، أما الجانب النظري فقد تضمن المادة العلمٌة للدراسة و الذي تناولنا فٌه كل ما ٌتعلق
بمإثري مواقع التواصل االجتماعً و السلوك الشرائً لدى المستهلك ، و أخٌرا فً الجانب التطبٌقً
الذي ٌحمل عرض و تحلٌل البٌانات و توصلنا إلى مجموعة من النتائج العامة للدراسة ومن أهمها انه
ٌوجد انعكاس و تؤثٌر اٌجابً ألسالٌب تسوٌق المإثرٌن عبر مواقع التواصل االجتماعً على السلوك
الشرائً لدى المرأة الجزائرٌة . |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.publisher |
كلية العلوم الاجتماعية |
en_US |
dc.subject |
المحتوى اإلعبلمً – المإثرٌن – مواقع التواصل االجتماعً – القرار الشرائً – المرأة الجزائرٌة - كلمة الفم المنطوقة |
en_US |
dc.title |
انعكاس المحتوى الاعلامي للمؤثرين على السلوك الشرائي لدى المرأة الجزائرية |
en_US |
dc.type |
Other |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée