Dépôt DSpace/Manakin

انعكاس المحتوى الاعلامي للمؤثرين على السلوك الشرائي لدى المرأة الجزائرية

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author نور, أمينة
dc.contributor.author صلاي, بختة
dc.date.accessioned 2023-06-25T09:32:38Z
dc.date.available 2023-06-25T09:32:38Z
dc.date.issued 2022
dc.identifier.uri http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/23704
dc.description.abstract ٌعتبر التسوٌق االلكترونً عبر المإثرٌن من احد أهم األنماط التسوٌقٌة انتشارا فً الوقت الحالً و علٌه هدفت دراستنا إلى معالجة هذا الموضوع الذي تمحورت اإلشكالٌة حول انعكاس المحتوى اإلعبلمً للمإثرٌن على السلوك الشرائً لدى المستهلك المرأة الجزائرٌة ، حٌث انطلقنا من الجانب المنهجً فقد قمنا بتطبٌق المنهج المسحً بشقٌه الوصفً و التحلٌلً الذي اعتمدنا فٌه على أداة االستبٌان الذي تم توزٌعه الكترونٌا على 200 عٌنة قصدٌة من مستخدمً مواقع التواصل االجتماعً و المهتمٌن بالتسوٌق االلكترونً و أٌضا تم االستعانة بؤداة المقابلة كؤداة ثانوٌة لمساعدتنا فً تحلٌل نتائج االستمارة تحلٌبل معمقا و دقٌقا ، أما الجانب النظري فقد تضمن المادة العلمٌة للدراسة و الذي تناولنا فٌه كل ما ٌتعلق بمإثري مواقع التواصل االجتماعً و السلوك الشرائً لدى المستهلك ، و أخٌرا فً الجانب التطبٌقً الذي ٌحمل عرض و تحلٌل البٌانات و توصلنا إلى مجموعة من النتائج العامة للدراسة ومن أهمها انه ٌوجد انعكاس و تؤثٌر اٌجابً ألسالٌب تسوٌق المإثرٌن عبر مواقع التواصل االجتماعً على السلوك الشرائً لدى المرأة الجزائرٌة . en_US
dc.language.iso other en_US
dc.publisher كلية العلوم الاجتماعية en_US
dc.subject المحتوى اإلعبلمً – المإثرٌن – مواقع التواصل االجتماعً – القرار الشرائً – المرأة الجزائرٌة - كلمة الفم المنطوقة en_US
dc.title انعكاس المحتوى الاعلامي للمؤثرين على السلوك الشرائي لدى المرأة الجزائرية en_US
dc.type Other en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Parcourir

Mon compte