Dépôt DSpace/Manakin

الكفاءات التدريسية و علاقتها بمستوى ادراك اساتذة التعليم الابتدائي بذوي صعوبات التعلم

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author بشرفي, هواري
dc.date.accessioned 2023-09-19T08:48:19Z
dc.date.available 2023-09-19T08:48:19Z
dc.date.issued 2023
dc.identifier.uri http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/24224
dc.description.abstract دفت الدارسة الحالية الى تحديد الكفاءات التدريسية كعلبقتيا بمستكل إدراؾ لدل أساتذة التعميـ الابتدائي ؿذكم صعكبات التعمـ ببمدية بف عبد المالؾ رمضاف ، استخدمنا فييا المنيج الكصفي مع تصميـ إسبيانيف كاحد لقياس الكفاءة التدريسية لأساتذة التعميـ الابتدائي كالثاني لقياس مستكل إدراكيـ بذكم صعكبات التعمـ، بعد حساب الخصائصيالسيككمترية ك تطبيقو عمى مف مئة 100إستاذ التعميـ الإبتدائي مف الجنسيف مكزعة عمى 13مدرسة ببمدية بف عبد المالؾ رمضاف ، كتمت المعالجة الإحصائية بإستخداـ)(spss20حيث جاءت النتائج كما يمي: - كجكد علبقة بيف الكفاءة التدرسية كمستكل إدراؾ أساتذة التعميـ الابتدائي ب ذكم صعكبات التعمـ عند مستكل الدلالة .0.0 en_US
dc.publisher كلية العلوم الاجتماعية en_US
dc.subject الكفاءة التدريسية،صعوبات التعلم en_US
dc.title الكفاءات التدريسية و علاقتها بمستوى ادراك اساتذة التعليم الابتدائي بذوي صعوبات التعلم en_US
dc.title.alternative دراسة ميدانية على عينة من اساتذة التعليم الابتدائي ببلدية بن عبد المالك رمضان بولاية مستغانم en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Parcourir

Mon compte