Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
بشرفي, هواري |
|
dc.date.accessioned |
2023-09-19T08:48:19Z |
|
dc.date.available |
2023-09-19T08:48:19Z |
|
dc.date.issued |
2023 |
|
dc.identifier.uri |
http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/24224 |
|
dc.description.abstract |
دفت الدارسة الحالية الى تحديد الكفاءات التدريسية كعلبقتيا بمستكل إدراؾ لدل أساتذة التعميـ الابتدائي ؿذكم صعكبات
التعمـ ببمدية بف عبد المالؾ رمضاف ، استخدمنا فييا المنيج الكصفي مع تصميـ إسبيانيف كاحد لقياس الكفاءة التدريسية
لأساتذة التعميـ الابتدائي كالثاني لقياس مستكل إدراكيـ بذكم صعكبات التعمـ، بعد حساب الخصائصيالسيككمترية ك
تطبيقو عمى مف مئة 100إستاذ التعميـ الإبتدائي مف الجنسيف مكزعة عمى 13مدرسة ببمدية بف عبد المالؾ رمضاف ،
كتمت المعالجة الإحصائية بإستخداـ)(spss20حيث جاءت النتائج كما يمي:
- كجكد علبقة بيف الكفاءة التدرسية كمستكل إدراؾ أساتذة التعميـ الابتدائي ب ذكم صعكبات التعمـ عند مستكل الدلالة
.0.0 |
en_US |
dc.publisher |
كلية العلوم الاجتماعية |
en_US |
dc.subject |
الكفاءة التدريسية،صعوبات التعلم |
en_US |
dc.title |
الكفاءات التدريسية و علاقتها بمستوى ادراك اساتذة التعليم الابتدائي بذوي صعوبات التعلم |
en_US |
dc.title.alternative |
دراسة ميدانية على عينة من اساتذة التعليم الابتدائي ببلدية بن عبد المالك رمضان بولاية مستغانم |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée