Dépôt DSpace/Manakin
استخدام التسويق الإلكتروني عبر الفايسبوك في تحسين الصورة الذهنية للمؤسسة-دراسة ميدانية على عينة من الجمهورية الخارجية لمؤسسة اتصالا
Ouvrir une session
Accueil de DSpace
→
Faculté des Sciences Sociales
→
Département de communication
→
Mémoires de Master
→
Voir le document
JavaScript is disabled for your browser. Some features of this site may not work without it.
استخدام التسويق الإلكتروني عبر الفايسبوك في تحسين الصورة الذهنية للمؤسسة-دراسة ميدانية على عينة من الجمهورية الخارجية لمؤسسة اتصالا
شرقية, حفصة
;
جلول, كوثر
URI:
http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/24336
Date:
2023
Résumé:
هدفت الدراسة إلى دور التسويق اللأكتروني عبر فايسبوك في تحسين الصورة الذهنية للمؤسسة وذلك من خلال دراسة ميدانية على عينة من 40 مبحوث حيث تم الإستعانة بأداة الإستمارة لجمع البيانات
Afficher la notice complète
Fichier(s) constituant ce document
Nom:
2.pdf
Taille:
3.424Mo
Format:
PDF
Voir/
Ouvrir
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Mémoires de Master
[1236]
Chercher dans le dépôt
Chercher dans le dépôt
Cette collection
Parcourir
Tout DSpace
Communautés & Collections
Par date de publication
Auteurs
Titres
Sujets
Cette collection
Par date de publication
Auteurs
Titres
Sujets
Mon compte
Ouvrir une session
S'inscrire