Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
شرقية, حفصة |
|
dc.contributor.author |
جلول, كوثر |
|
dc.date.accessioned |
2023-10-03T10:13:03Z |
|
dc.date.available |
2023-10-03T10:13:03Z |
|
dc.date.issued |
2023 |
|
dc.identifier.uri |
http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/24336 |
|
dc.description.abstract |
هدفت الدراسة إلى دور التسويق اللأكتروني عبر فايسبوك في تحسين الصورة الذهنية للمؤسسة وذلك من خلال دراسة ميدانية على عينة من 40 مبحوث حيث تم الإستعانة بأداة الإستمارة لجمع البيانات |
en_US |
dc.publisher |
كلية العلوم الاجتماعية لجامعة مستغانم |
en_US |
dc.subject |
استخدام-التسويق الإلكتروني-عبر الفايسبوك-تحسين-الصورة الذهنية-المؤسسة |
en_US |
dc.title |
استخدام التسويق الإلكتروني عبر الفايسبوك في تحسين الصورة الذهنية للمؤسسة-دراسة ميدانية على عينة من الجمهورية الخارجية لمؤسسة اتصالا |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée