Dépôt DSpace/Manakin

استخدام التسويق الإلكتروني عبر الفايسبوك في تحسين الصورة الذهنية للمؤسسة-دراسة ميدانية على عينة من الجمهورية الخارجية لمؤسسة اتصالا

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author شرقية, حفصة
dc.contributor.author جلول, كوثر
dc.date.accessioned 2023-10-03T10:13:03Z
dc.date.available 2023-10-03T10:13:03Z
dc.date.issued 2023
dc.identifier.uri http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/24336
dc.description.abstract هدفت الدراسة إلى دور التسويق اللأكتروني عبر فايسبوك في تحسين الصورة الذهنية للمؤسسة وذلك من خلال دراسة ميدانية على عينة من 40 مبحوث حيث تم الإستعانة بأداة الإستمارة لجمع البيانات en_US
dc.publisher كلية العلوم الاجتماعية لجامعة مستغانم en_US
dc.subject استخدام-التسويق الإلكتروني-عبر الفايسبوك-تحسين-الصورة الذهنية-المؤسسة en_US
dc.title استخدام التسويق الإلكتروني عبر الفايسبوك في تحسين الصورة الذهنية للمؤسسة-دراسة ميدانية على عينة من الجمهورية الخارجية لمؤسسة اتصالا en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Parcourir

Mon compte