Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
بلخوجة, ع الباسط |
|
dc.contributor.author |
بن حامد, محمد |
|
dc.date.accessioned |
2023-10-09T07:59:10Z |
|
dc.date.available |
2023-10-09T07:59:10Z |
|
dc.date.issued |
2023 |
|
dc.identifier.uri |
http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/24425 |
|
dc.description |
LEPS-2023-15 |
en_US |
dc.description.abstract |
الادراك في استعمال تكنولوجيا المعلومات والاتصال عند أساتذة معاهد التربية البدنية والرياضية في الجزائر) حالة معهد وهران 2 و معهد عبدالحميد بن باديس بن باديس بمستغانم (, طارحين السؤال التالي:
- ما مدى ادراك أساتذة معاهد التربية البدنية و الرياضية لتكنولوجيا المعلومات و الاتصال ؟
و لتحقيق هذا الغرض افترضنا ان مدى ادراكات أساتذة التربية البدنية منخفضة للكفاءات التكنولوجية., و لتحقيق هئا الهدف استعملا الطالبان الباحثان المنهج الوصفي بأسلوب مسحي مستعملين تقنية الاستبانة و شملت العينة تم اختيارها 45 أستاذ تم معاينتها بطريقة عشوائية . و بعد الحصول على النتائج و تفريغها و معالجتها احصائيا باستخدام حساب النسب المئوية, ومن بين اهم النتائج المتواصل اليها هي ان درجة امتلاك الـكفاءات التكنولوجية منخفضة لدى أساتذة التربية البدنية و مستوى ممارسة الـكفاءات التكنولوجية منخفضة لديهم . و عليه ينصح بزيادة استعمال و ادراك تكنولوجيا المعلومات و الاتصال لدى أساتذة معاهد التربية البدنية و الرياضية بالجزائر. |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.publisher |
(institut d’éducation sportive et physique / Université de Mostaganem, 2023 |
en_US |
dc.subject |
الادراك - تكنولوجيا المعلومات والاتصال - أساتذة المعاهد |
en_US |
dc.title |
ادراك أساتذة التعليم العالي في استعمال تكنولوجيا المعلومات والاتصال -حالة معهد ت ب ر مستغانم ,وهران |
en_US |
dc.type |
Other |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée