Dépôt DSpace/Manakin
تأثير الإشهار التلفزيوني على سلوك المستهلك:دراسة ميدانية على عينة من طلبة علوم الإعلام والإتصال مستغانم
Ouvrir une session
Accueil de DSpace
→
Faculté des Sciences Sociales
→
Département de communication
→
Mémoires de Master
→
Voir le document
JavaScript is disabled for your browser. Some features of this site may not work without it.
تأثير الإشهار التلفزيوني على سلوك المستهلك:دراسة ميدانية على عينة من طلبة علوم الإعلام والإتصال مستغانم
مصطفاي, أسماء
URI:
http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/24432
Date:
2023
Résumé:
الإشهار التلفزيوني من أهم المواضيع التي لها تأثير على الفرد لما له من قوة في إيصال الأفكار وتغيير المعتقدات وحتى رتعديل السلوكيات وذلك من خلال الإعتماد على الوسيلة الأنسب لنشره المتمثلة في التلفزيون الذي يعتبر الوسيلة الأكثر تأثيرا
Afficher la notice complète
Fichier(s) constituant ce document
Nom:
مصطفاي أسماء.pdf
Taille:
2.984Mo
Format:
PDF
Voir/
Ouvrir
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Mémoires de Master
[1236]
Chercher dans le dépôt
Chercher dans le dépôt
Cette collection
Parcourir
Tout DSpace
Communautés & Collections
Par date de publication
Auteurs
Titres
Sujets
Cette collection
Par date de publication
Auteurs
Titres
Sujets
Mon compte
Ouvrir une session
S'inscrire