Dépôt DSpace/Manakin

تأثير الإشهار التلفزيوني على سلوك المستهلك:دراسة ميدانية على عينة من طلبة علوم الإعلام والإتصال مستغانم

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author مصطفاي, أسماء
dc.date.accessioned 2023-10-09T09:45:07Z
dc.date.available 2023-10-09T09:45:07Z
dc.date.issued 2023
dc.identifier.uri http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/24432
dc.description.abstract الإشهار التلفزيوني من أهم المواضيع التي لها تأثير على الفرد لما له من قوة في إيصال الأفكار وتغيير المعتقدات وحتى رتعديل السلوكيات وذلك من خلال الإعتماد على الوسيلة الأنسب لنشره المتمثلة في التلفزيون الذي يعتبر الوسيلة الأكثر تأثيرا en_US
dc.publisher كلية العلوم الاجتماعية لجامعة مستغانم en_US
dc.subject تأثير-الإشهار التلفزيوني-سلوك المستهلك en_US
dc.title تأثير الإشهار التلفزيوني على سلوك المستهلك:دراسة ميدانية على عينة من طلبة علوم الإعلام والإتصال مستغانم en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Parcourir

Mon compte