Dépôt DSpace/Manakin

دور اليوتيوب في دعم تلاميذ البكالوريا على التحصيل الدراسي والعلمي:دراسة ميدانية لعينة من تلاميذ البكالوريا بثانوية أحمد بومهدي

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author لعيدي, إلهام
dc.contributor.author قلقول, حسيبة
dc.date.accessioned 2023-10-09T13:48:56Z
dc.date.available 2023-10-09T13:48:56Z
dc.date.issued 2023
dc.identifier.uri http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/24491
dc.description.abstract تهدف هذه الدراسة إلى التعرف على دور اليوتيوب في دعم النشاط العلمي لدى تلاميذ البكالوريا من خلال إجراء دراسة ميدانية على عينة من التلاميذ البكالوريا بثانوية أحمد بومهدي مستغانم من خلال الكشف ومعرفة مدى إعتماد التلاميذ البكالوريا على القنوات التعليمية كمصدر للمعلومات الدراسيةولتحقيق هذه الأهداف استخدمنا الإستبيان لجمع البيانات وقمنا بتصميم استمارة لجمع المعلومات اللازمة وتكمن أهية هذه الدراسة في أنها تخاطب التلميذ البكالوريا باعتباره عماد البحث في التحصيل العلمي واعتمدنا في دراستنا على المنهج الوصفي التحليلي بعينة قصدية تمثلت في 100 عينة en_US
dc.publisher كلية العلوم الاجتماعية لجامعة مستغانم en_US
dc.subject دور-اليوتيوب-دعم-تلاميذ البكالوريا-التحصيل الدراسي-العلمي en_US
dc.title دور اليوتيوب في دعم تلاميذ البكالوريا على التحصيل الدراسي والعلمي:دراسة ميدانية لعينة من تلاميذ البكالوريا بثانوية أحمد بومهدي en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Parcourir

Mon compte