Dépôt DSpace/Manakin

دور الإتصال المؤسساتي في تحسين خدمة البنوك:دراسة ميدانية لبنك الفلاحة والتنمية الريفية وكالة عشعاشة

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author عفيف, عبد الرحمن
dc.contributor.author فاتح, عابد
dc.date.accessioned 2023-10-12T09:50:15Z
dc.date.available 2023-10-12T09:50:15Z
dc.date.issued 2023
dc.identifier.uri http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/24578
dc.description.abstract يعتبر الإتصال المؤسساتي من ظواهر القديمة التي صاحبت العمل الإداري في مختلف مراحله منذ بروزه باعتباره ضرورة ملحة لا غنى عنها في نشاط أي مؤسسة فهو أساليب وأليات والوسائل التي تربط الإنسان بغيره في بيئة العمل فقد اضحى الإتصال المؤسساتي عنصر أساسي لدراسة اي استراتيجيات تقوم بها المؤسسات والمنظمات من أجل نجاح نشاطها وتحسين جودة خدماتها خاصة مع هذا العصر الذي أصبح يعيش فيه العالم في تحديات جديدة لإقحام تكنولوجيا جديدة في المؤسسات المالية من أجل رفع وتيرة تنافس في مجالاتها en_US
dc.publisher كلية العلوم الإجتماعية en_US
dc.subject دور-الإتصال المؤسساتي-تحسين خدمة البنوك en_US
dc.title دور الإتصال المؤسساتي في تحسين خدمة البنوك:دراسة ميدانية لبنك الفلاحة والتنمية الريفية وكالة عشعاشة en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Parcourir

Mon compte