Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
المريح, كوتر |
|
dc.date.accessioned |
2023-10-15T09:45:51Z |
|
dc.date.available |
2023-10-15T09:45:51Z |
|
dc.date.issued |
2023 |
|
dc.identifier.uri |
http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/24637 |
|
dc.description.abstract |
أصبحت المؤسسات تعطي اهتماما كبيرا للزبائن من خلال بناء علاقات جيدة معهم لأطول فترة ممكنة وكذلك
محاولة الحفاظ عليهم والتعرف على مختلف حاجاتهم ورغباتهم من أجل تحقيق رضاهم وكسب ثقتهم وبالتالي
الوصول الى ولائهم وهذا ما يضمن لها تحقيق أهدافها وأرباحها وذلك من خلال تطبيق ادارة العلاقة مع
الزبون التي تسهل على المؤسسة التواصل والاتصال بالزبائن مما يكسب المؤسسة ميزة تنافسية
وفي الأخير تم التوصل الى أن مؤسسة اتصالات الجزائر وكالة ماسرى تطبق ادارة العلاقة مع الزبون وتعمل
على الحفاظ على زبائنها وكسب ولائهم |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.subject |
ادارة العلاقة مع الزبون , رضا الزبون , ولاء الزبون |
en_US |
dc.title |
أثر ادارة العلاقة مع الزبون في كسب ولاء الزبون دراسة حالة مؤسسة اتصالات الجزائر ماسرى- مستغانم |
en_US |
dc.type |
Other |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée