Dépôt DSpace/Manakin

أثر ادارة العلاقة مع الزبون في كسب ولاء الزبون دراسة حالة مؤسسة اتصالات الجزائر ماسرى- مستغانم

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author المريح, كوتر
dc.date.accessioned 2023-10-15T09:45:51Z
dc.date.available 2023-10-15T09:45:51Z
dc.date.issued 2023
dc.identifier.uri http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/24637
dc.description.abstract أصبحت المؤسسات تعطي اهتماما كبيرا للزبائن من خلال بناء علاقات جيدة معهم لأطول فترة ممكنة وكذلك محاولة الحفاظ عليهم والتعرف على مختلف حاجاتهم ورغباتهم من أجل تحقيق رضاهم وكسب ثقتهم وبالتالي الوصول الى ولائهم وهذا ما يضمن لها تحقيق أهدافها وأرباحها وذلك من خلال تطبيق ادارة العلاقة مع الزبون التي تسهل على المؤسسة التواصل والاتصال بالزبائن مما يكسب المؤسسة ميزة تنافسية وفي الأخير تم التوصل الى أن مؤسسة اتصالات الجزائر وكالة ماسرى تطبق ادارة العلاقة مع الزبون وتعمل على الحفاظ على زبائنها وكسب ولائهم en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject ادارة العلاقة مع الزبون , رضا الزبون , ولاء الزبون en_US
dc.title أثر ادارة العلاقة مع الزبون في كسب ولاء الزبون دراسة حالة مؤسسة اتصالات الجزائر ماسرى- مستغانم en_US
dc.type Other en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Parcourir

Mon compte