Dépôt DSpace/Manakin

الأبعاد الوظيفية للفن في المؤسسات التربوية

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author وقاد, رحمة
dc.date.accessioned 2023-10-17T10:17:08Z
dc.date.available 2023-10-17T10:17:08Z
dc.date.issued 2023
dc.identifier.uri http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/24714
dc.description.abstract تهدف هذه المذكرة إلى د ا رسة وتحليل البعد الوظيفي للفن في المؤسسات التربوية، من خلال د ا رسة ميدانية بثانوية"عبد القادر تومي " الواقعة بولاية غلي ا زن، استخدمت المنهج الوصفي التحليلي للكشف عن كيفية استخدامها للفن كوسيلة تعليمية تربوية، ولتحقيق أهداف الد ا رسة اعتمد الباحث على أداتين، هما المقابلة اولملاحظة، وقد توصل إلى نتائج تؤكد فرضية وظيفة الفن اللامتناهية في المؤسسة، والتي ينبغي استثمارها This dissertation aims to study and analyze the functional dimension of art in educational establishments, through a field study at the "Abdelkader Toumi" high school located in the wilaya of Relizane. She used the analytical descriptive approach to reveal how she used art as a teaching method, and to achieve the objectives of the study, the researcher relied on two tools: interview and observation, and it leads to results confirming the hypothesis of the endless function of art in the institution, which must be invested. en_US
dc.language.iso other en_US
dc.publisher مكتبة كلية الأدب العربي والفنون en_US
dc.subject الفن، البعد الوظيفي، المؤسسة التربوية، الثانوية، النشاط الثقافي en_US
dc.subject Art, functional dimension, educational institution, high school, cultural activity. en_US
dc.title الأبعاد الوظيفية للفن في المؤسسات التربوية en_US
dc.title.alternative ثانوية عبدالقادر تومي بولاية غليزان أنموذجا en_US
dc.type Other en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Parcourir

Mon compte