Dépôt DSpace/Manakin

و اقع التسويق الالكتروني في الوكالات السياحية / دراسة حالة وكالة السفر زاهية للأسفار

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author يقاش, فايزة ناريمان
dc.date.accessioned 2023-10-18T08:37:06Z
dc.date.available 2023-10-18T08:37:06Z
dc.date.issued 2023
dc.identifier.uri http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/24732
dc.description.abstract تركز هذه المذكرة على واقع التسويق الإلكتروني السياحي في وكالات السفر، وهي دراسة ميدانية استطلاعية تهدف إلى فهم كيفية ممارسة التسويق الإلكتروني داخل وكالة زاهية للسفر في ولاية وهران. تتساءل الدراسة عن واقع التسويق الإلكتروني في الوكالات السياحية الجزائرية وتحاول إيجاد إجابات لهذا السؤال الأساسي. تم اختيار هذا الموضوع لتحقيق أهداف رئيسية واستكشافيه بشكل مفصل. يهدف البحث إلى فهم مكانة التسويق الإلكتروني ومدى ممارسة الوكالة لهذا النشاط. وتوصلت الدراسة إلى أن التسويق الإلكتروني يلعب دورًا هامًا داخل وكالات السفر، حيث يساعد في توفير الوقت والجهد من خلال تقليل الأعمال الورقية وتسريع توصيل فكرة الخدمة للعملاء، بالإضافة إلى تقليص التكاليف. ومع ذلك، فإن ممارسة التسويق الإلكتروني في وكالات السفر ليست بالأمر السهل، حيث توجد عدة عوائق تعيق هذا النشاط، بما في ذلك المعوقات القانونية المتعلقة بقوانين الممارسة الإلكترونية والمعوقات التقنية المتعلقة بالإدارة الجيدة والتسيير الفعّال، بالإضافة إلى نقص المعرفة والخبرة في هذا المجال، وتختلف هذه العوائق من وكالة إلى أخرى en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject وكالة السياحية / واقع التسويق الإلكتروني/ التسويق الإلكتروني السياحي/ تقليص التكاليف في التسويق الإلكتروني السياحي en_US
dc.title و اقع التسويق الالكتروني في الوكالات السياحية / دراسة حالة وكالة السفر زاهية للأسفار en_US
dc.type Other en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Parcourir

Mon compte