دور إدارة العلاق ات مع الزبائن في تنوع خدمات البن وك دراسة حالة بنك الف لاحة و التنمية الريفية "بوقرات

Loading...
Thumbnail Image

Date

Journal Title

Journal ISSN

Volume Title

Publisher

Abstract

منخلال دراستنا لموضوع دور ادارة علاقات مع الزبائن في تنوع وتطور الخدمات البنكية قمنا بمحاولةالإلمامبأهمعناصرالبحثوهيالتعرفعلىالخدمةالمصرفيةكمفهومجديد ادخلعلىولاءالزبونوالاثرالذيتلعبهجودةالخدماتالمصرفيةفيزيادةولاءالزبون.بالإضافة الى دور علاقات الزبائن في البنك ولقدقمنامناجلذلكبالجمعبينالدراسةالنظريةمنجهةوالدراسةالميدانيةمنجهة أخرى،حيث عالجنا في مذكرتنا دور CRM في تنويع وكذا تطوير الخدمات البنكية وكيف يتم الاحتفاظ بالزبون بالإضافة الى جلب زبائن جدد في اقصى وقت وباقل تكلفة ولتحليلالعلاقةالنظريةبينهذينالمتغيرينومحاولةاسقاطهاعلىمستوىبنك الفلاحة والتنمية الريفية وكالة بوقيرات ولاية مستغانم .

Description

Citation

Endorsement

Review

Supplemented By

Referenced By