Résumé:
ان المنافسة الشديدة التي تشهدها الأسواق العالمية وتأثيراتها على الأسواق المحلية هو ما حتم على المؤسسات المحلية لإيجاد طرق وأساليب حديثة تساعدها على تحقيق رضى العملاء في ظل التطور الرقمي والالكتروني.
يهدف البحث المتطرق اليه الى معرفة تأثير التسويق الرقمي على رضى الزبون في مؤسسة اتصالات الجزائر، وذلك انطلاقا من فكرة رئيسية مفادها ان التسويق الرقمي وسيلة من وسائل الحديثة التي تساعد في إرضاء زبائنها وتعزيز ولائهم وذلك من خلال تحقيق احتياجاتهم ورغباتهم والمحافظة عليهم.
ولتحقيق ذلك أجري الطالبان دراسة ميدانية في مؤسسة اتصالات الجزائر تضمنت الاعتماد على الجانب النظري والجانب التطبيقي باعتماد المقابلة ـ وتوصلت هده الدراسة الى عدة نتائج مفادها قدرة التسويق الرقمي على التأثير على قرارات الزبون.