Résumé:
إن الهدف الأساسي لمعالجة هذا الموضوع هو تقديم إطار نظري الذي يحدد ويعرف مختلف المفاهيم المتعلقة بجودة خدمات التخزين والنقل من حيث المؤشرات والنماذج وقياسها بالإضافة إلى التطرق لقياس رضا العميل لمعرفة درجة رضا العملاء عن خدمات التخزين والنقل التي تقدمها الشركة من أجل إيجاد أساليب كفيلة لتحسين جودة الخدمات،وحاولنا في الدراسة الميدانية بشركة الكوابل سيدي بن ذهيبة معرفة دور جودة خدمات التخزين والنقل في كسب رضا العملاء من خلال استخدام عدة أدوات منها مقابلة واستبيان لقياس جودة التخزين والنقل في الشركة واستبيان لقياس درجة رضا العملاء، وقد سمح لنا البحث باستخلاص نتائج هامة اقتراح بعض أفاق للبحث حيث تبين لنا أن جودة التخزين النقل لها دور في كسب رضا العملاء