Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
ميمون, لامية |
|
dc.date.accessioned |
2023-10-23T09:45:48Z |
|
dc.date.available |
2023-10-23T09:45:48Z |
|
dc.date.issued |
2023 |
|
dc.identifier.uri |
http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/24832 |
|
dc.description.abstract |
السياحة تعتبر واحدة من أهم وأكثر القطاعات ديناميكية في جميع أنحاء العالم. فهي تساهم في جلب العملات الصعبة وتخفيف البطالة، وتعزز النخل الوطني وتزيد من إيرادات الدولة بانت السياحة تعد الآن صناعة تصديرية تلعب دورًا فاعلا في تحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية. ومن أجل تحقيق ذلك، يجب أن يكون للتسويق السياحي اهتمام كبير خاصة الاهتمام بعناصر المزيج التسويقي . وقد هدفت هذه الدراسة لمعرفة مدى تكامل عناصر المزيج التسويقي في فندق ازاد مونتانا بمستغانم |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.subject |
: التسويق ، السياحة ، التسويق السياحي ، عناصر المزيج التسويق السياحي |
en_US |
dc.title |
االوظيفة التجارية في المؤسسة الفندقية -دراسة على فندق AZ مونتانا بمستغانم |
en_US |
dc.type |
Other |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée