Dépôt DSpace/Manakin

االوظيفة التجارية في المؤسسة الفندقية -دراسة على فندق AZ مونتانا بمستغانم

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author ميمون, لامية
dc.date.accessioned 2023-10-23T09:45:48Z
dc.date.available 2023-10-23T09:45:48Z
dc.date.issued 2023
dc.identifier.uri http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/24832
dc.description.abstract السياحة تعتبر واحدة من أهم وأكثر القطاعات ديناميكية في جميع أنحاء العالم. فهي تساهم في جلب العملات الصعبة وتخفيف البطالة، وتعزز النخل الوطني وتزيد من إيرادات الدولة بانت السياحة تعد الآن صناعة تصديرية تلعب دورًا فاعلا في تحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية. ومن أجل تحقيق ذلك، يجب أن يكون للتسويق السياحي اهتمام كبير خاصة الاهتمام بعناصر المزيج التسويقي . وقد هدفت هذه الدراسة لمعرفة مدى تكامل عناصر المزيج التسويقي في فندق ازاد مونتانا بمستغانم en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject : التسويق ، السياحة ، التسويق السياحي ، عناصر المزيج التسويق السياحي en_US
dc.title االوظيفة التجارية في المؤسسة الفندقية -دراسة على فندق AZ مونتانا بمستغانم en_US
dc.type Other en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Parcourir

Mon compte