Dépôt DSpace/Manakin

أهمية المزيج التسويقي الموسع في الفىادق "AZ "دراسة حالة :فندق مونتانا

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author طيب قبلي, هوارية
dc.date.accessioned 2023-10-24T09:28:48Z
dc.date.available 2023-10-24T09:28:48Z
dc.date.issued 2023
dc.identifier.uri http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/24867
dc.language.iso other en_US
dc.subject الكلمات المفتاحية : المزيج التسويقي، الفنادق، السياحة، الخدمة الفندقية، تسويق الخدمات en_US
dc.title أهمية المزيج التسويقي الموسع في الفىادق "AZ "دراسة حالة :فندق مونتانا en_US
dc.type Other en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Parcourir

Mon compte