اثر الوكالات السياحية في الترويج السياحي بالجزائر دراسة حالة مجموعة من الوكالات السياحية بمستغانم
Loading...
Date
Authors
Journal Title
Journal ISSN
Volume Title
Publisher
Abstract
أصبحت السياحة الداخلية موضوعا هاما جدا للدولة لجعلها رافدا إقتصاديا مهما بفعل الامكانيات
و المقومات التي تحوز عليها الجزائر ولكن ينبغي على الوكالات السياحية دفع عجلة الترويج من خلال تنفيذ البرامج الترويجية للقطـاع و السلطات الوصية لاجل تنشيط السياحة الداخلية و تنظيم مختلق العروض لاجل إستقطاب السيـاح الاجانب و حتى دفع الجزائريين عن العزوف نحو التوجه للوجهات المحلية وتفضيل السياحة الموسمية و الدينية بتكوين متخصيين في الارشاد السياحي الداخلي و تمتين البنية التحتية و تكوير المقومات المادية السياحية و تعزيز الثقافة السياحية لدى الافراد