Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
جبوري, فايزة |
|
dc.date.accessioned |
2023-11-19T08:42:36Z |
|
dc.date.available |
2023-11-19T08:42:36Z |
|
dc.date.issued |
2023-06-14 |
|
dc.identifier.uri |
http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/25125 |
|
dc.description.abstract |
تهدف الدراسة إلى ابراز مواطن التجديد والتقليد في منمنمات محمّد راسم، نجد امتداده لمدارس التصوير الإسلاميّ، سواء في الخصائص أو الموضوعات، ونجد تجديدا في فن البورتريه وإطار لوحة كما شهد السّرد في منمنمته تطورا، حيث نجده يستبعد الطريقة التقليدية في السّرد بالتركيز على محاكاة أحداث القصة فتسرد بالترتيب. لذا تكاملت في منمنمات محمّد راسم أركان السّرد من زمان ومكان، مع مفارقات وتقنيات زمنية. |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.publisher |
جامعة مستغانم |
en_US |
dc.subject |
جماليات الفنّا ن لإسلاميّ؛التقليد والتجديد؛الهوية والتبعية؛ المنمنمات؛محمّد راسم |
en_US |
dc.title |
جماليات المنمنمة بين التقليد والتجديد :أعمال الفنان محمد راسم أنموذجًا |
en_US |
dc.type |
Thesis |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée