Dépôt DSpace/Manakin

جماليات المنمنمة بين التقليد والتجديد :أعمال الفنان محمد راسم أنموذجًا

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author جبوري, فايزة
dc.date.accessioned 2023-11-19T08:42:36Z
dc.date.available 2023-11-19T08:42:36Z
dc.date.issued 2023-06-14
dc.identifier.uri http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/25125
dc.description.abstract تهدف الدراسة إلى ابراز مواطن التجديد والتقليد في منمنمات محمّد راسم، نجد امتداده لمدارس التصوير الإسلاميّ، سواء في الخصائص أو الموضوعات، ونجد تجديدا في فن البورتريه وإطار لوحة كما شهد السّرد في منمنمته تطورا، حيث نجده يستبعد الطريقة التقليدية في السّرد بالتركيز على محاكاة أحداث القصة فتسرد بالترتيب. لذا تكاملت في منمنمات محمّد راسم أركان السّرد من زمان ومكان، مع مفارقات وتقنيات زمنية. en_US
dc.language.iso other en_US
dc.publisher جامعة مستغانم en_US
dc.subject جماليات الفنّا ن لإسلاميّ؛التقليد والتجديد؛الهوية والتبعية؛ المنمنمات؛محمّد راسم en_US
dc.title جماليات المنمنمة بين التقليد والتجديد :أعمال الفنان محمد راسم أنموذجًا en_US
dc.type Thesis en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Parcourir

Mon compte