Dépôt DSpace/Manakin

تقويم كتاب الأنشطة اللغوية والتربية التحضيرية من وجهة نظر أساتذة التعليم الإبتدائي:دراسة ميدانية على عينة من أساتذة التعليم الإبتدائي لمدينة مستغانم

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author بوكراع, فاطمة هاجر
dc.date.accessioned 2024-02-05T09:00:17Z
dc.date.available 2024-02-05T09:00:17Z
dc.date.issued 2023
dc.identifier.uri http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/25558
dc.description.abstract هدفت هذه الدراسة إلى معرفة مستوى تقييم أساتذة التعليم الإبتدائي لكتاب الأنشطة اللغوية للتربية التحضيرية بمدينة مستغانم لسنة (2022-2023)،تم استخدام المنهج الوصفي التحليلي ولجمع المعلومات تم تطبيق الأداة (استبيان) بعد أخذ بعض من أراء أساتذة التعليم الإبتدائي تم تصميمها وتعديلها لمعرفة مستوى تقييم الأساتذة لكتاب التحضيري وأبعاده الأربعة وهي : الإ‘خراج الفني،المحتوى،أسلوب عرض المادة،أنشطة الكتاب تم تطبيق الأداة على عينة مكونة من 75 أستاذ وأستاذة للتحقق من الفرضيات وتم استخدام المتوسط الحسابي لتحديد مستوى التقييم حسب المجالات وذلك بالإعتماد على برنامج (spss) الطبعة 26 en_US
dc.publisher كلية العلوم الاجتماعية لجامعة مستغانم en_US
dc.title تقويم كتاب الأنشطة اللغوية والتربية التحضيرية من وجهة نظر أساتذة التعليم الإبتدائي:دراسة ميدانية على عينة من أساتذة التعليم الإبتدائي لمدينة مستغانم en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Parcourir

Mon compte