العلاقات العامة الرقمية ودورها في بناء الصورة الذهنية للمؤسسة:دراسة ميدانية ببلدية مستغانم
Loading...
Date
Authors
Journal Title
Journal ISSN
Volume Title
Publisher
كلية العلوم الاجتماعية لجامعة مستغانم
Abstract
لقد عرف العالم في الأونة الأخيرة تطورات عديدة في مجال الرقمنة وأصبحت معظم الهيئات الإدارية تلجيء نحو رقمنة فمع ظهور الإنترنت التي أصبحت من الأساسيات في يومنا هذا لما لها من مزايا عديدة،وتعتبر العلاقات العامة الرقمية إحدى الأطراف الإدارية التي مستها هذه التطورات وأصبحت تستغلها في أداء مهامها المتمثلة في تعزيز سمعة المؤسسة وتشكيل صورة حسنة عنها كسب ثقة الجمهور،إن العلاقات العامة الرقمية تعتبر كنزا إذا استخدمت كما يجب فمن خلال الإستغلال الكامل لها يمكن للمؤسسة أن تصل بها إلى تحقيق أفضل النتائج الممكنة من جميع النواحي خاصة تلك التي تخص الجمهور الخارجي