Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
حمشريف, تاج الدين |
|
dc.date.accessioned |
2024-02-05T13:22:20Z |
|
dc.date.available |
2024-02-05T13:22:20Z |
|
dc.date.issued |
2023 |
|
dc.identifier.uri |
http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/25566 |
|
dc.description.abstract |
لقد عرف العالم في الأونة الأخيرة تطورات عديدة في مجال الرقمنة وأصبحت معظم الهيئات الإدارية تلجيء نحو رقمنة فمع ظهور الإنترنت التي أصبحت من الأساسيات في يومنا هذا لما لها من مزايا عديدة،وتعتبر العلاقات العامة الرقمية إحدى الأطراف الإدارية التي مستها هذه التطورات وأصبحت تستغلها في أداء مهامها المتمثلة في تعزيز سمعة المؤسسة وتشكيل صورة حسنة عنها كسب ثقة الجمهور،إن العلاقات العامة الرقمية تعتبر كنزا إذا استخدمت كما يجب فمن خلال الإستغلال الكامل لها يمكن للمؤسسة أن تصل بها إلى تحقيق أفضل النتائج الممكنة من جميع النواحي خاصة تلك التي تخص الجمهور الخارجي |
en_US |
dc.publisher |
كلية العلوم الاجتماعية لجامعة مستغانم |
en_US |
dc.title |
العلاقات العامة الرقمية ودورها في بناء الصورة الذهنية للمؤسسة:دراسة ميدانية ببلدية مستغانم |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée