Dépôt DSpace/Manakin

العلاقات العامة الرقمية ودورها في بناء الصورة الذهنية للمؤسسة:دراسة ميدانية ببلدية مستغانم

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author حمشريف, تاج الدين
dc.date.accessioned 2024-02-05T13:22:20Z
dc.date.available 2024-02-05T13:22:20Z
dc.date.issued 2023
dc.identifier.uri http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/25566
dc.description.abstract لقد عرف العالم في الأونة الأخيرة تطورات عديدة في مجال الرقمنة وأصبحت معظم الهيئات الإدارية تلجيء نحو رقمنة فمع ظهور الإنترنت التي أصبحت من الأساسيات في يومنا هذا لما لها من مزايا عديدة،وتعتبر العلاقات العامة الرقمية إحدى الأطراف الإدارية التي مستها هذه التطورات وأصبحت تستغلها في أداء مهامها المتمثلة في تعزيز سمعة المؤسسة وتشكيل صورة حسنة عنها كسب ثقة الجمهور،إن العلاقات العامة الرقمية تعتبر كنزا إذا استخدمت كما يجب فمن خلال الإستغلال الكامل لها يمكن للمؤسسة أن تصل بها إلى تحقيق أفضل النتائج الممكنة من جميع النواحي خاصة تلك التي تخص الجمهور الخارجي en_US
dc.publisher كلية العلوم الاجتماعية لجامعة مستغانم en_US
dc.title العلاقات العامة الرقمية ودورها في بناء الصورة الذهنية للمؤسسة:دراسة ميدانية ببلدية مستغانم en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Parcourir

Mon compte