دور جودة الخدمة في بناء السمعة الرقمية للمنظمات الخدماتية:متابعو صفحة "yassir" على موقع فايسبوك نموذجا
Loading...
Files
Date
Authors
Journal Title
Journal ISSN
Volume Title
Publisher
كلية العلوم الاجتماعية لجامعة مستغانم
Abstract
جاءت هذه الدراسة بهدف رمعرفة وإبراز دور جودة للخدمة في بناء السمعة الرقمية للمنظمات الخدماتية ،كما أن هذه الدراسة تندرج ضمن الدراسات الكمية وقد تم استخدام منهج دراسة حالة لتفسير وفهم أعمق للظاهرة موضوع البحث وتم اللجوء إلى الملاحظة بالمشاركة والإستمارة على عينة تتكون من 100 فرد من متابعي صفحة yassir على موقع فايسبوك،كما تم التطرق لعدة نقاط في الإطار النظري أهمها السمعة التقليدية والرقمية والصورة الذهنية،أما الفصل الثاني فقد تم التطرق إلى الخدمة والجودة وشبكات التواصل الإجتماعي أما في الإطار الميداني فقد تناول بطاقة فنية وعرض وتحليل للنتائج المتحصل عليها