Résumé:
جاءت هذه الدراسة بهدف رمعرفة وإبراز دور جودة للخدمة في بناء السمعة الرقمية للمنظمات الخدماتية ،كما أن هذه الدراسة تندرج ضمن الدراسات الكمية وقد تم استخدام منهج دراسة حالة لتفسير وفهم أعمق للظاهرة موضوع البحث وتم اللجوء إلى الملاحظة بالمشاركة والإستمارة على عينة تتكون من 100 فرد من متابعي صفحة yassir على موقع فايسبوك،كما تم التطرق لعدة نقاط في الإطار النظري أهمها السمعة التقليدية والرقمية والصورة الذهنية،أما الفصل الثاني فقد تم التطرق إلى الخدمة والجودة وشبكات التواصل الإجتماعي أما في الإطار الميداني فقد تناول بطاقة فنية وعرض وتحليل للنتائج المتحصل عليها