Dépôt DSpace/Manakin

دور جودة الخدمة في بناء السمعة الرقمية للمنظمات الخدماتية:متابعو صفحة "yassir" على موقع فايسبوك نموذجا

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author يوسف زنتيسي, نفوسي
dc.contributor.author نصيرة, بن يمينة
dc.date.accessioned 2024-02-07T10:34:02Z
dc.date.available 2024-02-07T10:34:02Z
dc.date.issued 2023
dc.identifier.uri http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/25599
dc.description.abstract جاءت هذه الدراسة بهدف رمعرفة وإبراز دور جودة للخدمة في بناء السمعة الرقمية للمنظمات الخدماتية ،كما أن هذه الدراسة تندرج ضمن الدراسات الكمية وقد تم استخدام منهج دراسة حالة لتفسير وفهم أعمق للظاهرة موضوع البحث وتم اللجوء إلى الملاحظة بالمشاركة والإستمارة على عينة تتكون من 100 فرد من متابعي صفحة yassir على موقع فايسبوك،كما تم التطرق لعدة نقاط في الإطار النظري أهمها السمعة التقليدية والرقمية والصورة الذهنية،أما الفصل الثاني فقد تم التطرق إلى الخدمة والجودة وشبكات التواصل الإجتماعي أما في الإطار الميداني فقد تناول بطاقة فنية وعرض وتحليل للنتائج المتحصل عليها en_US
dc.publisher كلية العلوم الاجتماعية لجامعة مستغانم en_US
dc.title دور جودة الخدمة في بناء السمعة الرقمية للمنظمات الخدماتية:متابعو صفحة "yassir" على موقع فايسبوك نموذجا en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Parcourir

Mon compte