Dépôt DSpace/Manakin

أثر مواقع الإجتماعي على الترويج للفنادق -دراسة حالة فندق az motana بمستغانم

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author مناد, نهاد
dc.date.accessioned 2024-02-08T09:37:52Z
dc.date.available 2024-02-08T09:37:52Z
dc.date.issued 2023
dc.identifier.uri http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/25624
dc.description.abstract التكنولوجية الحديثة في العالم أثرت على كافة المجالات الاقتصادية، الاجتماعية، السياسية والثقافية وهذا أدى إلى بروز شبكة الانترنت كحقيقة أساسية تساهم في فتح فرص التواصل والتفاعل من خلال شبكات التواصل الاجتماعي. لذلك استغلت الفنادق هذه الشبكات للترويج لخدماتها الفندقية من خلال إنشاء صفحات على الفيسبوك، تويت ، انستجرام ، يوتيوب و هنا تبرز ضرورة لمعرفة الدور الذي تلعبه شبكات التواصل الاجتماعي في ترويج الخدمات التي تقدمها الفنادق وهذا ما تطرقنا إليه في بحثنا en_US
dc.language.iso other en_US
dc.title أثر مواقع الإجتماعي على الترويج للفنادق -دراسة حالة فندق az motana بمستغانم en_US
dc.type Other en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Parcourir

Mon compte