Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
مناد, نهاد |
|
dc.date.accessioned |
2024-02-08T09:37:52Z |
|
dc.date.available |
2024-02-08T09:37:52Z |
|
dc.date.issued |
2023 |
|
dc.identifier.uri |
http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/25624 |
|
dc.description.abstract |
التكنولوجية الحديثة في العالم أثرت على كافة المجالات الاقتصادية، الاجتماعية، السياسية والثقافية وهذا أدى إلى بروز
شبكة الانترنت كحقيقة أساسية تساهم في فتح فرص التواصل والتفاعل من خلال شبكات التواصل الاجتماعي. لذلك استغلت الفنادق
هذه الشبكات للترويج لخدماتها الفندقية من خلال إنشاء صفحات على الفيسبوك، تويت ، انستجرام ، يوتيوب و هنا تبرز ضرورة
لمعرفة الدور الذي تلعبه شبكات التواصل الاجتماعي في ترويج الخدمات التي تقدمها الفنادق وهذا ما تطرقنا إليه في بحثنا |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.title |
أثر مواقع الإجتماعي على الترويج للفنادق -دراسة حالة فندق az motana بمستغانم |
en_US |
dc.type |
Other |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée