Dépôt DSpace/Manakin

جودة كتاب اللغة الإنجليزية للسنة الثالثة ابتدائى في ظل المقاربة بالكفاءات

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author بن دربال, نادية
dc.date.accessioned 2024-02-11T09:49:15Z
dc.date.available 2024-02-11T09:49:15Z
dc.date.issued 2023
dc.identifier.uri http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/25657
dc.description.abstract هدفت الدراسة إلى التعرف على جودة الكتاب المدرسي للغة الانجليزية للسنة الثالثة ابتدائي والمقاربة بالكفاءات من وجهة نظرأساتذة. ومن خالل الدراسة الميدانية التي تمت لبعض ابتدائياتولاية مستغانم وتكونت الدراسة من 41أستاذ وأستاذة تم استخدام المنهج الوصفي مع تطبيق استمارة تتكون من 16فقرة و4أبعاد. وتمت معالجة البيانات عن طريق استعمال الحزمة االاحصائية للعلوم الاجتماعية .s.s.p.s عن طريق استعمال األساليب التالية: تحليل التباين، المتوسط الحسابي، النسبة المئوية والتكرارات وكانت مدة الدراسة من 28فيفري إلى 30فيفري 2023 وقد أسفرت النتائج ما يلي: -مستوى جودة الكتاب المدرسي للغة اإلنجليزية للسنة الثالثة ابتدائي وفقا للمعايير التالية )اإلخراج الفني للكتاب محتوى الكتاب، الوسائل التعليمية، أنشطة التقويم( كانت منخفضة. -ال توجد فروق في تقييم الكتاب المدرسي للغة اإلنجليزية لتالميذ السنة الثالثة ابتدائي من وجهة نظر الاساتذة من 0إلى 4سنوات(، )من 5إلى 10سنوات( و)10سنوات فما فوق en_US
dc.publisher كلية العلوم الاجتماعية en_US
dc.subject جودة الكتاب، تلميذ السنة الثالثة، اللغة اإلنجليزية، المقاربة بالكفاءات en_US
dc.title جودة كتاب اللغة الإنجليزية للسنة الثالثة ابتدائى في ظل المقاربة بالكفاءات en_US
dc.title.alternative دراسية ميدانية و صفية لبعض أساتذة اللغة الإنجليزية بولاية مستغانم en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Parcourir

Mon compte