Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
بلجيلالي, ابو بكر الصديق |
|
dc.date.accessioned |
2024-02-11T09:50:32Z |
|
dc.date.available |
2024-02-11T09:50:32Z |
|
dc.date.issued |
2023 |
|
dc.identifier.uri |
http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/25658 |
|
dc.description.abstract |
قد جعل التسويق الالكتروني الحصول على سلعة أو خدمة ممكنا دون التقيد بالزمان أو المكان ليساهم في فتح المجال أمام الجميع للتسويق لسلعهم أو خبرتهم دون التمييز بين الشركة العملاقة ذات رأس مال ضخم و بين الفرد العادي أو الشركة الصغيرة محدودة الموارد, لذلك أصبح التسويق الالكتروني أحد ضروريات الأعمال التجارية في مجتمعنا اليوم, فمئات الملايين من المستخدمين يتصلون بشبكة الانترنت يوميا من جميع أنحاء العالم باحثين عن أفضل الخدمات و المنتجات مكونين أكبر سوق عالمية.
توصلت الدراسة إلى أنمجمعاتصالاتالجزائرحديثالنشأةبالرغممنبرنامجهاالمسطروالمهامالموكلةلمختلفمدرياتهاالتيتصبفيمجملهافيقالبواحدوهوإتباعكلالأساليبالحديثةللتمكنمنزيادةتطويرالمنتجاتوالخدماتلزبائنهاالاانهذهالبرامجبقيتفيإدراجوكالتهابسببغيابتشبعثقافة الزبونوغيابالمتابعةوالمراقبةلهذهالبرامج |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.subject |
التسويقالالكتروني،اتصالاتالجرائر،الخدماتوالمنتجات |
en_US |
dc.title |
التسويق الإلكتروني و شروط تفعيله في الج ا زئر د ا رسة حالة اتصالات الج ا زئر مستغانم |
en_US |
dc.type |
Other |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée