Dépôt DSpace/Manakin

-استخدام التلاميذ للمضامين التعليمية على الفيسبوك:دراسة ميدانية على عينة من تلاميذ متوسطة قدور بلعربي سيدي علي-مستغانم

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author ساكر, جميلة
dc.date.accessioned 2024-02-11T13:16:01Z
dc.date.available 2024-02-11T13:16:01Z
dc.date.issued 2023
dc.identifier.uri http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/25684
dc.description.abstract تهدف هذه الدراسة إلى معرفة كيفية استخدام تلاميذ التعليم المتوسط للمضامين التعليمية على الفيسبوك،وما مدى تأثيرها على التحصيل الدراسي،وهذا من خلال دراسة عينة من تلاميذ متوسطة قدور بالعربي ببلدية سيدي علي مستغانم،تم اختيارها بطريقة قصدية،وقد أظهرا نتائج الدراسة بأن استخدام التلاميذ للصفحات التعليمية على الفيسبوك له تأثير على التحصيل الدراسي،وبالتالي كلما أبحر المستخدمون في الصفحات التعليمية بهدف التثقيف والتعليم بشكل عقلاني كلما ارتفع تحصيلهم الدراسي en_US
dc.publisher كلية العلوم الاجتماعية لجامعة مستغانم en_US
dc.subject المضامين التعليمية-الفيسبوك-التحصيل الدراسي en_US
dc.title -استخدام التلاميذ للمضامين التعليمية على الفيسبوك:دراسة ميدانية على عينة من تلاميذ متوسطة قدور بلعربي سيدي علي-مستغانم en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Parcourir

Mon compte