Dépôt DSpace/Manakin

دور التربية التحضيرية في الكشف المبكر عن صعوبات التعلم الأكاديمية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية من وجهة نظر أساتذتهم

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author بلحاج بومدين, ايمان
dc.date.accessioned 2024-02-11T13:31:07Z
dc.date.available 2024-02-11T13:31:07Z
dc.date.issued 2023
dc.identifier.uri http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/25686
dc.description.abstract تهدف الدراسة الحالية لتعرف على دور التربية التحضيرية في الكشف المبكر عن صعوبات التعلم الاكاديمية لتلاميذ المرحلة الابتدائية من وجهة نظر أساتذتهم ، لدى عينة من اربعين أستاذ للمرحلة الابتدائية بــــ مدارس مدينة مستغانم وباستخدام المنهج الوصفي و أداة استبيان بعد تأكد من خصائص و السيكومترية باستخدام اختبارالاحصائي المناسب لمعالجة بيانات الدراسة الميدانية الكمية/ الكيفية. كانت النتائج كما يلي -للتربية التحضيرية دورا في الكشف المبكر عن صعوباتت التعلم . - لا توجد فروق بين أساتذة المرحلة التحضيرية ذكور ،اناث في الكشف المبكر عن صعوبات التعمم األكاديمية. - لا توجد فروق في الخبرة المينية بين أساتذة التربية التحضيرية في الكشف المبكر عن صعوبات التعلم الاكاديمية en_US
dc.publisher كلية العلوم الاجتماعية en_US
dc.subject التربية التحضيرية، صعوبات التعلم ، الكشف المبكر. en_US
dc.title دور التربية التحضيرية في الكشف المبكر عن صعوبات التعلم الأكاديمية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية من وجهة نظر أساتذتهم en_US
dc.title.alternative دراسة ميدانية بالإبتدائيات مقاطعة مستغانم en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Parcourir

Mon compte