Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
بلحاج بومدين, ايمان |
|
dc.date.accessioned |
2024-02-11T13:31:07Z |
|
dc.date.available |
2024-02-11T13:31:07Z |
|
dc.date.issued |
2023 |
|
dc.identifier.uri |
http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/25686 |
|
dc.description.abstract |
تهدف الدراسة الحالية لتعرف على دور التربية التحضيرية في الكشف المبكر عن
صعوبات التعلم الاكاديمية لتلاميذ المرحلة الابتدائية من وجهة نظر أساتذتهم ، لدى عينة من اربعين أستاذ
للمرحلة الابتدائية بــــ مدارس مدينة مستغانم وباستخدام المنهج الوصفي و أداة استبيان بعد تأكد
من خصائص و السيكومترية باستخدام اختبارالاحصائي المناسب لمعالجة بيانات الدراسة الميدانية الكمية/ الكيفية. كانت النتائج كما يلي -للتربية التحضيرية دورا في الكشف المبكر عن صعوباتت التعلم .
- لا توجد فروق بين أساتذة المرحلة التحضيرية ذكور ،اناث في الكشف المبكر عن
صعوبات التعمم األكاديمية.
- لا توجد فروق في الخبرة المينية بين أساتذة التربية التحضيرية في الكشف المبكر عن
صعوبات التعلم الاكاديمية |
en_US |
dc.publisher |
كلية العلوم الاجتماعية |
en_US |
dc.subject |
التربية التحضيرية، صعوبات التعلم ، الكشف المبكر. |
en_US |
dc.title |
دور التربية التحضيرية في الكشف المبكر عن صعوبات التعلم الأكاديمية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية من وجهة نظر أساتذتهم |
en_US |
dc.title.alternative |
دراسة ميدانية بالإبتدائيات مقاطعة مستغانم |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée