Dépôt DSpace/Manakin

مستوى ممارسة مهارات الادارة الصفية لدى أساتذة التعليم الابتدائي في ضوء بعض المتغيرات

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author مسعودان, وئام
dc.date.accessioned 2024-02-11T14:07:15Z
dc.date.available 2024-02-11T14:07:15Z
dc.date.issued 2023
dc.identifier.uri http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/25690
dc.description.abstract تهدف هذه الدراسة إلى الكشف عن مستوى ممارسة مهاراتالادارة الصفية لدى أساتذة التعليم االبتدائي في ضوء بعض المتغيرات، حيث اعتمدنا على المنهج الوصفي،و اختيرت عينة الدراسة بطريقة عشوائية من وبعد المعالجة والتحليل توصلت الدراسة إلى النتائج التالية مستوى ممارسة مهارات اإلدارة الصفية لدى أساتذة التعليم اال بتدائي مرتفع. لا توجد فروق في متوسطات درجات ممارسة مهارات اإلدارة الصفية لدى أساتذة التعليم االبتدائي تعزى لمتغير الجنس. لا توجد فروق في متوسطات درجات ممارسة مهارات اإلدارة الصفية لدى أساتذة التعليم الابتدائي تعزى متغير الخبرة المهنية بعض المدارس الابتدائية التابعة لمقاطعة سيدي لخضر بوالية مستغانم، en_US
dc.publisher كلية العلوم الاجتماعية en_US
dc.subject الادارة الصفية،أستاذ المدرسة الابتدائية . en_US
dc.title مستوى ممارسة مهارات الادارة الصفية لدى أساتذة التعليم الابتدائي في ضوء بعض المتغيرات en_US
dc.title.alternative دراسة ميدانية على عينة من أساتذة التعليم الابتدائي ببلدية سيدي لخضر ولاية مستغانم en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Parcourir

Mon compte