Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
مسعودان, وئام |
|
dc.date.accessioned |
2024-02-11T14:07:15Z |
|
dc.date.available |
2024-02-11T14:07:15Z |
|
dc.date.issued |
2023 |
|
dc.identifier.uri |
http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/25690 |
|
dc.description.abstract |
تهدف هذه الدراسة إلى الكشف عن مستوى ممارسة مهاراتالادارة الصفية لدى أساتذة التعليم االبتدائي
في ضوء بعض المتغيرات، حيث اعتمدنا على المنهج الوصفي،و اختيرت عينة الدراسة بطريقة عشوائية من
وبعد المعالجة والتحليل توصلت الدراسة إلى النتائج التالية
مستوى ممارسة مهارات اإلدارة الصفية لدى أساتذة التعليم اال بتدائي مرتفع.
لا توجد فروق في متوسطات درجات ممارسة مهارات اإلدارة الصفية لدى أساتذة التعليم االبتدائي تعزى
لمتغير الجنس.
لا توجد فروق في متوسطات درجات ممارسة مهارات اإلدارة الصفية لدى أساتذة التعليم الابتدائي تعزى متغير الخبرة المهنية بعض المدارس الابتدائية التابعة لمقاطعة سيدي لخضر بوالية مستغانم، |
en_US |
dc.publisher |
كلية العلوم الاجتماعية |
en_US |
dc.subject |
الادارة الصفية،أستاذ المدرسة الابتدائية . |
en_US |
dc.title |
مستوى ممارسة مهارات الادارة الصفية لدى أساتذة التعليم الابتدائي في ضوء بعض المتغيرات |
en_US |
dc.title.alternative |
دراسة ميدانية على عينة من أساتذة التعليم الابتدائي ببلدية سيدي لخضر ولاية مستغانم |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée