Résumé:
تهدف الدراسة إلة تغيير الوظائف التنفيذية المرونة الذهنية وإستراتيجية الكف عند الطفل التوحدي المدمج،طبقت الدراسة على 04
"حالات من أطفال مصابين بالتوحد درجة متوسطة تتراوح أعمارهم بين 11-15 سنة مدمجين في مدرسة ابتدائية "محمد مختار بصلامندر ولاية مستغانم،ثم اختيارها بطريقة قصدية تم استخدام المنهج الوصفي دراسة حالة لجمع البيانات تم تطبيق اختبار
لتشخيص الوظائف التنفيذية واختبار التوحد لمعرفة درجة التوحد،توصلت النتائج إلى المرونة الذهنية واستراتيجية الكف مضطربة عند الطفل التوحدي المدمجBREF