Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
بن قناب, سهام |
|
dc.date.accessioned |
2024-03-04T10:15:24Z |
|
dc.date.available |
2024-03-04T10:15:24Z |
|
dc.date.issued |
2023 |
|
dc.identifier.uri |
http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/26048 |
|
dc.description.abstract |
تهدف هذه الدراسة إلى التعرف على العلاقة الموجودة بين جودة الحياة الوظيفية ودافعية الإنجاز لدى أساتذة التعليم الإبتدائي لصعوبات التعلم في ضوء بعض المتغيرات ، واعتمدنا على المنهج الوصفي، ولتحليل النتائج اعتمدت الباحثة على النسب المئوية واختبار الفروق وتحليل التباين الأحادي وذلك بالإعتماد على برنامج الرزم الإحصائية للعلوم الإجتماعية،وتوصلت الدراسة إلى النتائج التالية: توجد علاقة موجبة ضعيفة بين جودة الحياة الوظيفية ودافعية الإنجاز لدى أساتذة التعليم الإبتدائي،لا توجد فروق دالة احصائيا في جودة الحياة الوظيفية لدى أساتذة التعليم الإبتدائي تعزى لمتغير الجنس |
en_US |
dc.publisher |
كلية العلوم الاجتماعية لجامعة مستغانم |
en_US |
dc.subject |
جودة الحياة-دافعية الإنجاز-المتغيرات |
en_US |
dc.title |
جودة الحياة وعلاقتها بدافعية الإنجاز في ضوء بعض المتغيرات : دراسة ميدانية على عينة من أساتذة بعض المدارس الإبتدائية بقاطعتة ماسرة ولاية مستغانم |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée