Afficher la notice abrégée
| dc.contributor.author | بن قناب, سهام |  | 
| dc.date.accessioned | 2024-03-04T10:15:24Z |  | 
| dc.date.available | 2024-03-04T10:15:24Z |  | 
| dc.date.issued | 2023 |  | 
| dc.identifier.uri | http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/26048 |  | 
| dc.description.abstract | تهدف هذه الدراسة إلى التعرف على العلاقة الموجودة بين جودة الحياة الوظيفية ودافعية الإنجاز لدى أساتذة التعليم الإبتدائي لصعوبات التعلم في ضوء بعض المتغيرات ، واعتمدنا على المنهج الوصفي، ولتحليل النتائج اعتمدت الباحثة على النسب المئوية واختبار الفروق وتحليل التباين الأحادي وذلك بالإعتماد على برنامج الرزم الإحصائية للعلوم الإجتماعية،وتوصلت الدراسة إلى النتائج التالية: توجد علاقة موجبة ضعيفة بين جودة الحياة الوظيفية  ودافعية الإنجاز لدى أساتذة التعليم الإبتدائي،لا توجد فروق دالة احصائيا في جودة الحياة الوظيفية لدى أساتذة التعليم الإبتدائي تعزى لمتغير الجنس | en_US | 
| dc.publisher | كلية العلوم الاجتماعية لجامعة مستغانم | en_US | 
| dc.subject | جودة الحياة-دافعية الإنجاز-المتغيرات | en_US | 
| dc.title | جودة الحياة وعلاقتها بدافعية الإنجاز في ضوء بعض المتغيرات : دراسة ميدانية على عينة من أساتذة بعض المدارس الإبتدائية بقاطعتة ماسرة ولاية مستغانم | en_US | 
             
        
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée