Dépôt DSpace/Manakin

جودة الحياة وعلاقتها بدافعية الإنجاز في ضوء بعض المتغيرات : دراسة ميدانية على عينة من أساتذة بعض المدارس الإبتدائية بقاطعتة ماسرة ولاية مستغانم

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author بن قناب, سهام
dc.date.accessioned 2024-03-04T10:15:24Z
dc.date.available 2024-03-04T10:15:24Z
dc.date.issued 2023
dc.identifier.uri http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/26048
dc.description.abstract تهدف هذه الدراسة إلى التعرف على العلاقة الموجودة بين جودة الحياة الوظيفية ودافعية الإنجاز لدى أساتذة التعليم الإبتدائي لصعوبات التعلم في ضوء بعض المتغيرات ، واعتمدنا على المنهج الوصفي، ولتحليل النتائج اعتمدت الباحثة على النسب المئوية واختبار الفروق وتحليل التباين الأحادي وذلك بالإعتماد على برنامج الرزم الإحصائية للعلوم الإجتماعية،وتوصلت الدراسة إلى النتائج التالية: توجد علاقة موجبة ضعيفة بين جودة الحياة الوظيفية ودافعية الإنجاز لدى أساتذة التعليم الإبتدائي،لا توجد فروق دالة احصائيا في جودة الحياة الوظيفية لدى أساتذة التعليم الإبتدائي تعزى لمتغير الجنس en_US
dc.publisher كلية العلوم الاجتماعية لجامعة مستغانم en_US
dc.subject جودة الحياة-دافعية الإنجاز-المتغيرات en_US
dc.title جودة الحياة وعلاقتها بدافعية الإنجاز في ضوء بعض المتغيرات : دراسة ميدانية على عينة من أساتذة بعض المدارس الإبتدائية بقاطعتة ماسرة ولاية مستغانم en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Parcourir

Mon compte