Dépôt DSpace/Manakin

طبيعة الأخطاء الإملائية كما تكشفها الوضعية الإدماجية عند تلاميذ المرحلة الإبتدائية:دراسة ميدانية بمدرسة سطال الجيبلالي ماسرى مستغانم

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author جدي, أحلام
dc.date.accessioned 2024-03-06T08:56:39Z
dc.date.available 2024-03-06T08:56:39Z
dc.date.issued 2023
dc.identifier.uri http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/26071
dc.description.abstract تهدف الدراسة الحالية للكشف عن طبيعة الأخطاء الإملائية كما تكشفها الوضعية الإدماجية عند تلاميذ المرحلة الإبتدائية بمدرسة سطال الجيلالي بماسرة مستغانم وتم استخدام المنهج الوصفي التحليلي ولجمع بيانات الدراسة تم استخدام استبيان الأخطاء الإملائية من وجهة نظر الأستاذ في الكشف عنها وكانت النتائج كالتالي : طبيعة الأخطاء الإملائية كما تكشفها الوضعية الإدماجية عند تلاميذ السنة الخامسة ابتدائي هي أخطاء لغوية بالدرجة الأولى،مستوى الأخطاء الإملائية متوسط كما تكشفها الوضعية الإ‘دماجية في مادة اللغة العربية باعتبارها المادة الأساسية en_US
dc.publisher كلية العلوم الاجتماعية لجامعة مستغانم en_US
dc.subject الأخطاء الإملائية-الوضعية الإدماجية-تلميذ السنة الخامسة ابتدائي en_US
dc.title طبيعة الأخطاء الإملائية كما تكشفها الوضعية الإدماجية عند تلاميذ المرحلة الإبتدائية:دراسة ميدانية بمدرسة سطال الجيبلالي ماسرى مستغانم en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Parcourir

Mon compte