Dépôt DSpace/Manakin

اثر وحدات تعليمية مقترحة في تنمية القوة الإنفجارية للأطراف العلوية في نشاط دفع الجلة لدى تلاميذ الطور الثانوي (15-16) سنة

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author بصديق, حافظ
dc.contributor.author عامر, مِؤمن
dc.contributor.author شريفي, علاء الدين
dc.date.accessioned 2024-04-15T09:14:35Z
dc.date.available 2024-04-15T09:14:35Z
dc.date.issued 2017
dc.identifier.uri http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/26180
dc.description LEPS-2017-2018-31 en_US
dc.description.abstract ﻋﻨوان الدراسة : اﺜر وﺤدات ﺘﻌﻠﻴﻤﻴﺔ ﻤﻘﺘرﺤﺔ ﻓﻲ ﺘﻨﻤﻴﺔ اﻟﻘوة اﻹﻨﻔﺠﺎرﻴﺔ ﻟﻸط ارف اﻟﻌﻠوﻴﺔ ﻓﻲ ﻨﺸﺎط دﻓﻊ اﻟﺠﻠﺔ ﻟدى ﺘﻼﻤﻴذ اﻟطور اﻟﺜﺎﻨوي 16-15) ﺴﻨﺔ). ﺘﻬدف الدراسة اﻟﻰ ﻤﻌرﻓﺔ اﺜر اﻟوﺤدات اﻟﺘﻌﻠﻴﻤﻴﺔ اﻟﻤﻘﺘرﺤﺔ ﻋﻠﻰ اﻟﻌﻴﻨﺔ اﻟﺘﺠرﻴﺒﻴﺔ ﻓﻲ ﺘﻨﻤﻴﺔ اﻟﻘوة اﻹﻨﻔﺠﺎرﻴﺔ ﻟﻸط ارف اﻟﻌﻠوﻴﺔ ﻟﻨﺸﺎط دﻓﻊ اﻟﺠﻠﺔ ٬ وﻗد اﻓﺘرﻀﻨﺎ ان اﺴﺘﺨدام ﻫذﻩ اﻟوﺤدات اﻟﻤﻘﺘرﺤﺔ ﻟﻬﺎ اﺜر ﻋﻠﻰ ﺘﻨﻤﻴﺔ اﻟﻘوة اﻹﻨﻔﺠﺎرﻴﺔ ٬ وﻗد اﺨﺘرﻨﺎ ﻋﻴﻨﺘﻴن ٬ ﻀﺎﺒطﺔ وﺘﺠرﻴﺒﻴﺔ ﻤﺘﻛوﻨﺘﺎن ﻤن 20 ﺘﻠﻤﻴذ ﻓﻲ ﻛﻝ واﺤدة ﻤن ﺘﻼﻤﻴذ اﻟﺴﻨﺔ اوﻟﻰ ﺜﺎﻨوي ٬ وﺘم اﺨﺘﻴﺎرﻫﺎ ﺒطرﻴﻘﺔ ﻤﻘﺼودة . en_US
dc.language.iso other en_US
dc.publisher Institut d'Éducation Physique et Sportive - Mostaganem 2017/2018 en_US
dc.subject اﻟوﺤدات اﻟﺘﻌﻠﻴﻤﻴﺔ اﻟﻤﻘﺘرﺤﺔ - اﻟﻘوة اﻹﻨﻔﺠﺎرﻴﺔ - دﻓﻊ اﻟﺠﻠﺔ - ﺘﻼﻤﻴذ اﻟطور اﻟﺜﺎﻨوي - اﻟﻤرﺤﻠﺔ اﻟﻌﻤرﻴﺔ 16-15) ﺴﻨﺔ). en_US
dc.title اثر وحدات تعليمية مقترحة في تنمية القوة الإنفجارية للأطراف العلوية في نشاط دفع الجلة لدى تلاميذ الطور الثانوي (15-16) سنة en_US
dc.type Other en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Parcourir

Mon compte