Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
عباس, فاطمة |
|
dc.date.accessioned |
2024-10-02T10:24:28Z |
|
dc.date.available |
2024-10-02T10:24:28Z |
|
dc.date.issued |
2024 |
|
dc.identifier.uri |
http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/27027 |
|
dc.description.abstract |
يعد القطاع السياحي من أهم القطاعات التي إعتمدت في السنوات الاخيرة
على وسائل الاعلام الحديثة منها مواقع التواصل الاجتماعي خاصة في الدول
السائرة في طريق النمو لان هذه الأخيرة تملك خاصية تقريب المسافات و
تعتبر ميزة خاصة ، لانه أصبحت الوكالات السياحية الجزائرية تعتمد عليها في
جلب السياح خاصة السياحة الصحراوية التي تعتبر فضاء ترويجي لخدماتها ،
ولذا قامت هذه الاخيرة بفتح صفحات و مجموعة من المواقع التواصل
الاجتماعي لترويج لمنتوجاتها عن طريق فيديوهات و صور لكي تكون السياحة
خاصة الصحراوية قريبة للمتتبع بأن يرى العروض و الأماكن التي تزخر بها
الجزائر . |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.subject |
السياحة ، مواقع التواصل الاجتماعي ، السياحة الصحراوية ، وسائل الاعلام |
en_US |
dc.title |
دور مواقع التواصل الاجتماعي في جذب السياح |
en_US |
dc.type |
Other |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée