Dépôt DSpace/Manakin

دور مواقع التواصل الاجتماعي في جذب السياح

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author عباس, فاطمة
dc.date.accessioned 2024-10-02T10:24:28Z
dc.date.available 2024-10-02T10:24:28Z
dc.date.issued 2024
dc.identifier.uri http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/27027
dc.description.abstract يعد القطاع السياحي من أهم القطاعات التي إعتمدت في السنوات الاخيرة على وسائل الاعلام الحديثة منها مواقع التواصل الاجتماعي خاصة في الدول السائرة في طريق النمو لان هذه الأخيرة تملك خاصية تقريب المسافات و تعتبر ميزة خاصة ، لانه أصبحت الوكالات السياحية الجزائرية تعتمد عليها في جلب السياح خاصة السياحة الصحراوية التي تعتبر فضاء ترويجي لخدماتها ، ولذا قامت هذه الاخيرة بفتح صفحات و مجموعة من المواقع التواصل الاجتماعي لترويج لمنتوجاتها عن طريق فيديوهات و صور لكي تكون السياحة خاصة الصحراوية قريبة للمتتبع بأن يرى العروض و الأماكن التي تزخر بها الجزائر . en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject السياحة ، مواقع التواصل الاجتماعي ، السياحة الصحراوية ، وسائل الاعلام en_US
dc.title دور مواقع التواصل الاجتماعي في جذب السياح en_US
dc.type Other en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Parcourir

Mon compte