Dépôt DSpace/Manakin

مطبوعة بيداغوجية لمادة التسويق و الاشهار

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author رقاد, حليمة
dc.date.accessioned 2024-10-09T10:43:01Z
dc.date.available 2024-10-09T10:43:01Z
dc.date.issued 2024
dc.identifier.uri http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/27183
dc.description.abstract التسويق : مدخل مفاهيمي للتسويق - أهداف و انواع التسويق - المزيج التسويقي - المزيج الترويجي - دراسة السوق - التموضع و مصفوفة swot - دزاسة المستهلك - الاشهار -تطور مفهوم الاشهار -وظائف الاشهار و خصائصه - تصنيفات الرسالة الاشهارية - استراتيجيات التصميم الاشهاري -تصميم الرسائل الاشهارية عبر مختلف الوسائل - en_US
dc.publisher جامعة عبد الحميد ابن باديس مستغانم en_US
dc.subject الاشهار - التسويق - التسويق والاشهار en_US
dc.title مطبوعة بيداغوجية لمادة التسويق و الاشهار en_US
dc.title.alternative موجهة لطلبة سنة ثالثة ليسانس . اتصال en_US
dc.type Other en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Parcourir

Mon compte