Dépôt DSpace/Manakin

دور العلاقات العامة في الترويج السياحي : دراسة ميدانية بمديرية السياحة والصناعة التقليدية بولاية مستغانم

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author ساخي, خيرة هدى
dc.contributor.author شلغوفي, نوال
dc.date.accessioned 2024-10-23T09:06:17Z
dc.date.available 2024-10-23T09:06:17Z
dc.date.issued 2024
dc.identifier.uri http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/27455
dc.description.abstract تعتبر دراستنا هذه محاولة للكشف عن العلاقات العامة في مديرية السياحة والصناعة التقليدية لولاية مستغانم مكانتها، وظائفها، أنشطتها، وسائلها المعتمدة ودورها في الترويج وتفعيل المجال السياحي. إذ خلصت الدراسة إلى أنّ العلاقات العامة لازالت محدودة الاستعمال في مديرية السياحة وأنّها موجودة كممارسة وكمجموعة من النشاطات. كما توصي الدراسة في الأخير بتفعيل العلاقات العامة على مستوى المؤسسات الجزائرية عامة ومديرية السياحة ميدان الدراسة ومنحها المكانة اللائقة بين مصالح ومكاتب هياكلها التنظيمية، وذلك بتوفير الإمكانات خاصّة البشرية في مجال العلاقات العامة. en_US
dc.publisher كلية العلوم الإجتماعية en_US
dc.subject دور-العلاقات العامة-الترويج-السياحي en_US
dc.title دور العلاقات العامة في الترويج السياحي : دراسة ميدانية بمديرية السياحة والصناعة التقليدية بولاية مستغانم en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Parcourir

Mon compte