Dépôt DSpace/Manakin

دور الإتصال التسويقي في الترويج للسياحة الصحراوية في الجزائر : دراسة تحليلية لصفحة فيسبوك

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author مغنون, حمزة
dc.contributor.author صديق, أيوب
dc.date.accessioned 2024-10-23T09:46:44Z
dc.date.available 2024-10-23T09:46:44Z
dc.date.issued 2024
dc.identifier.uri http://e-biblio.univ-mosta.dz/handle/123456789/27464
dc.description.abstract هدفت هذه الدراسة إلى دور الاتصال التسويقي في الترويج للسياحة الصحراوية في الجزائر ،وذلك من خلال دراسة تحليلية لصفحة فيسبوك krimobebakri photo vidéo ، والتي تعتبر من اهم الصفحات الرائجة في مجال الترويج للسياحة في الجنوب وتنميتها ، وقد اعتمدنا في هاته الدراسة على المنهج الوصفي التحليلي مستعينين بأداة تحليل المضمون ، والتي حاولنا من خلالها تسليط الضوء على محتوى الصفحة من حيث الشكل والمضمون وهدفه واسلوب عرضه ،ذلك بهدف تركيز فعاليتها على تحقيق أهدافها عن طريق الوسائل الاتصالية التسويقية المعتمدة في الترويج السياحي الإلكتروني . وتوصلنا من خلال معالجة هذا الموضوع إلى ; أن للاتصال التسويقي دور فعال وأساسي في الترويج للسياحة الصحراوية في الجزائر، من خلال النتائج المستخلصة من المنشورات المدروسة لصفحة Krimobebakri photo vidéo لما شهدته من تنوع في اللغة المستخدمة، والمواضيع المنشورة في الصفحة حول السياحة، وكذا الوظيفة التي سعت لها في تنمية الوعي السياحي لتحسين صورة السياحة في الجنوب الجزائري والتعريف بها. en_US
dc.publisher كلية العلوم الإجتماعية en_US
dc.subject دور-الإتصال التسويقي-الترويج-السياحة الصحراوية en_US
dc.title دور الإتصال التسويقي في الترويج للسياحة الصحراوية في الجزائر : دراسة تحليلية لصفحة فيسبوك en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Parcourir

Mon compte